أخبار

“سوديك” تفتتح أول فرع للمعهد الفرنسي بغرب القاهرة

الفرنسي

افتتحت شركة سوديك والمعهد الفرنسي بمصر، أول فرع للمعهد بمركز تنوير الثقافي في سوديك وست بغرب القاهرة.
يُعد الفرع الجديد الوحيد للمعهد بمنطقة غرب القاهرة ويأتي افتتاحه ضمن خطة المعهد الفرنسي بمصر لتلبية الطلب الكبير على تعلم اللغة الفرنسية في هذه المنطقة.

حضر مراسم الافتتاح ستيفان روماتيه – السفير الفرنسي في القاهرة، وجمال أوشو، مدير المعهد الفرنسي في مصر وماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك.

وتعليقاً على افتتاح الفرع، يقول ماجد شريف،العضو المنتدب لشركة سوديك: “يسعدنا اليوم افتتاح الفرع الجديد للمعهد الفرنسي بمصر في قلب سوديك وست. إنّ دعم الفنون والثقافة يأتي ضمن فلسفة سوديك التنموية، ولهذا فإنّ افتتاح هذا الفرع في مدينة سوديك وست، أكبر مشروعاتنا، سيعمل على اثراء المجتمع المحلي من خلال منح المواطنين مجالاً جديداً لتحقيق التطور الفكري والثقافي، والتفاعل المثمر على كافة المستويات”.

الفرنسي

ويمثل سوديك وست نموذجاً لأسلوب الحياة الحديثة داخل بيئة عصرية تم تخطيطها بكل دقة. ويشكل مشروع سوديك وست 15% من المساحة الاجمالية لمدينة الشيخ زايد، حيث يُعد أكبر مشروع متعدد الاستخدامات في زايد ويسكنه أكثر من 15 ألف نسمة حالياً، ويوفر لقاطنيه كافة الخدمات ومتطلبات الحياة باعتباره أكبر المشروعات الراقية في غرب القاهرة.
تُعد سوديك واحدة من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة في مصر والتي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية ومكاتب إدارية ومراكز حضرية كبيرة متعددة الاستخدامات في شرق وغرب القاهرة.

الأكثر مشاهدة

“المراسم” تسلم أولى مراحل “فيفث سكوير” بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة "المراسم الدولية للتطوير العمراني" عن بدء تسليم الوحدات...

منطقة إعلانية