أخبار

“بلتون” تطلق علامتها التجارية الجديدة.. وتستهدف التوسع في الخليج وأفريقيا

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، أحد أكبر بنوك الاستثمار في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة.

وقال المدير التنفيذي والعضو المنتدب، إبراهيم كرم، إن تلك الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة، والتي تستهدف بشكل أساسي توسيع نطاق الخدمات المالية التي تقدمها الشركة لعملائها داخل وخارج مصر، وكذلك تعظيم العائد على استثمارات الشركة.

وأضاف كرم، أن الشركة بدأت بالفعل التوسع في مجال الخدمات المالية غير المصرفية بشكل عام، حيث قامت بتأسيس شركات تابعة لها تعمل في مجال التمويل العقاري والتأجير التمويلي، فضلا عن نشاط البيع بالتقسيط، وجاري الحصول على التراخيص القانونية اللازمة.

التوسع في الخليج وأفريقيا

وأوضح المدير التنفيذي والعضو المنتدب لبلتون، أن الشركة تدرس أيضا خطة طموحة لتعزيز تواجدها في منطقة الخليج العربي خلال العام الحالي، وتدرس أيضا الدخول إلى أسواق جديد في القارة الأفريقية، نظرا لما تتمتع بها من فرصة كبيرة للنمو.

وأشار إلى أن الشركة تضع نصب أعينها بشكل دائم، دعم عملائها وتقديم أفضل خدمات مالية متكاملة بشكل احترافي في المقام الأول، فضلا عن تحقيق عوائد مجزية لمساهمي الشركة، والبحث عن أفضل السبل لذلك، وهو ما يعد حجر الزاوية في الاستراتيجية الجديدة للشركة.

وتستهدف بلتون، الوصول بمحفظة التمويل العقاري بنهاية العام الحالي إلى 300 مليون جنيه، والتأجير التمويلي إلى 400 مليون جنيه، كما أنه من المتوقع أن تصل محفظة نشاط البيع بالتقسيط إلى 45 مليون جنيه.

الأكثر مشاهدة

شريف الجبلي رئيسا لمجلس الأعمال المصري السوداني لثلاث سنوات

أصدرت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، قرارا بإعادة تشكيل الجانب...

ارتفاع الطلب على الطاقة في دبي.. هل يتعافى اقتصاد الإمارة؟

ارتفع الطلب على الطاقة في دبي مقارنة بالعام الماضي، بحسب...

منطقة إعلانية