أخبار

“مصر للطيران” تعلق جميع رحلاتها للمطارات السعودية

مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران تعليق رحلاتها إلى جميع المدن السعودية التى تطير إليها وهي الدمام والقصيم وأبها وجدة والرياض والمدينة المنورة، وذلك اعتبارا من اليوم 9 مارس 2020، وحتى إشعار آخر.

وقالت الشركة الوطنية مصر للطيران، في بيان اليوم الإثنين، إنه بالإشارة إلى القرار الصادر مساء أمس من الهيئة العامة للطيران المدنى بالمملكة العربية السعودية، بوقف الرحلات من وإلى عدة دول ومن بينها مصر اعتبارا من اليوم،  قررت الشركة تعليق رحلاتها إلى جميع المدن السعودية التى تطير إليها.

 وتقدمن “مصر للطيران” باعتذار لعملائها عن هذا الظرف الخارج عن ارادتها، وأكدت إنها ستعمل علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل راحة عملائها، علما بأن الشركة كانت قد قررت في وقت سابق إعفاء الركاب.

وكانت مصر للطيران قد قررت إعفاء الركاب على جميع من رحلاتها الدولية، من أى رسوم تتعلق بالتغيير، سواء كان لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى.

 وقالت فى بيان على صفحتها على الفيس بوك، بأنه فى إطار السعى الدائم للقيام بدورها فى توفير تسهيلات أكبر لعملائها تعلن “مصر للطيران” عن إعفاء السادة الركاب على جميع رحلاتها الدولية من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى، وذلك في ضوء المستجدات الأخيرة من حيث فرض بعض الدول قيوداً على إجراءات السفر إليهــا تزامناً مع تداعيات انتشــــار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) وذلك وفقاً لما يلى:

 ويشمل الإعفاء التذاكر المُصدرة اعتباراً من 7/3/2020م وحتى 31/3/2020م بغض النظر عن تاريخ السفر، كما يشمل الإعفاء رسوم التغيير فقط مع تحصيل كافة الضرائب و فروق الأسعار إن وجد.

– يُسمح للسادة الركاب بتغيير رحلاتهم لأى موعد يرغبون به لأقصى مدة تسمح بها كل من شروط السعر ونظام الحجز.

– يطبق هذا الإعفاء فقط على تذاكر الأفراد ولا يشمل التذاكر المُصدرة ضمن مجموعات.

 – في حال طلب العميل الاسترداد يتم تطبيق شروط الاسترداد كاملة.

 – يسمح بتحويل كامل قيمة التذكرة في صورة قسيمة إلكترونية “EMD Good for Transportation” صالحة للاستخدام فى استخراج تذاكر أخرى.

 إضافة إلى ذلك: يرجى العلم أنه فى حال رغبة الركاب فى تغيير تذاكرهم المُصدرة قبل 7/3/2020 يسمح بإعفائهم من رسوم التغيير.

الأكثر مشاهدة

هل يمكن وضع قواعد تنظيمية للذكاء الصناعى عالميا؟

الاتحاد الأوروبى يعد ورقة بيضاء لتنظيم عالم الذكاء الصناعى فى...

بنك القاهرة يوقع اتفاقية مع “التعليم” لنشر الوعي البيئي في 150 مدرسة

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع بنك...

منطقة إعلانية