أخبار

تأجيل “سيتى سكيب مصر” حتى إشعار أخر تنفيذا لتعليمات الحكومة بحظر الفعاليات

2020

أعلنت شركة إنفورما ماركتس المنظمة لمعرض ومؤتمر سيتى سكيب مصر العقارى عن تأجيل انعقاد المعرض لموعد يجرى تحديده لاحقاً.
وقالت الشركة فى بيان اليوم الأربعاء “عملاً بمضمون إعلان الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التى تتضمن تجمعات كبيرة فى مصر قررت شركة إنفورما ماركتس تأجيل معرض سيتى سكيب مصر2020، الذى كان من المقرر له أن ينعقد فى الفترة بين 18 إلى 21 مارس الجارى ومؤتمر وحفل جوائز سيتى سكيب التى كان من المقرر انعقادها فى 16 و17 مارس، وذلك إلى موعدٍ جديد يتم تحديده لاحقاً”.
وأضافت “نحن نتابع عن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا والمستجدات ذات الصلة بالتعاون مع الجهات المعنية، ونواصل التنسيق مع المسؤولين لدى مركز مصر الدولى للمعارض ليكون سيتى سكيب مصر من أول الفعاليات التى سيستأنف إطلاقها فى أقرب فرصة متاحة خلال 2020″.

وقالت الشركة “على الرغم من الإقبال غير المسبوق من قبل الجهات العارضة للمشاركة فى دورة المعرض لهذا العام، فإن قرار تأجيل انعقاد المعرض ينبع من حرصنا على صحة وسلامة المشاركين والزوار وسط الأوضاع الصحية العالمية الراهنة”.
وأكدت الشركة أن جميع المشاركات المسجلة ستبقى صالحة حتى الموعد الجديد لانعقاد المعرض، ما يضمن الحفاظ على فرصة المشاركين للحضور فى المعرض العقارى فى موعده الجديد”.
واختتمت الشركة البيان بقولها “نشكر تفهمكم لقرارنا المستند على حرصنا لحماية المصلحة العامة لشركائنا وعملائنا وأفراد المجتمع ونتطلع للقاءكم قريباً فى سيتى سكيب مصر 2020”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية