أخبار

إجراءت احترازية من وزارة الكهرباء لمواجهة فيروس “كورونا”

سنغافورة

قررت وزارة الكهرباء اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة العاملين بالقطاع وأسرهم .

وتضمنت الإجراءات الكشف على جميع العاملين أو المترددين عند الدخول لمبانى الشركة لعدم دخول أي شخص درجة حرارته تتعدى 38.5o.،وكذلك الكشف على أي عامل مصاب بارتفاع في درجة الحرارة أو السعال يتم الكشف عليه من خلال الإدارة الطبية لتحديد موقفه.

التعاقد مع شركة لتعقيم المبانى مرة كل 15 يوم

ووفقاً للإجراءات الاحترازية يتم التشديد على إجراءات النظافة والتعقيم بكافة المباني التابعة وخصوصاً المكاتب والصالات وغرف الاجتماعات والمداخل والمصاعد الكهربائية ودورات المياه،و التعاقد مع شركة تعقيم متخصصة معتمدة لتعقيم المباني التابعة مرة كل خمسة عشر يوماً، ووقف جميع الدورات التدريبية بصفة مؤقتة لحين صدور تعليمات أخرى.

وتضمنت الإجراءات أيضاً الكشف على العاملين فى الخارج من خلال الإدارة الطبية وإعداد كارت متابعة لحالته لمدة 14 يوماً من تاريخ العودة ولا يتم استلامه للعمل إلا بعد توقيع مدير عام الإدارة الطبية، والتنبيه على كافة السائقين بتعقيم الأتوبيسات يومياً،والتنبيه على كافة عاملين المصاعد بضرورة ارتداء القفازات والكمامات الطبية مع ضرورة تعقيم المصعد بصفة مستمرة، وإلغاء التوقيع بالبصمة والتعامل بالكارت وفى حالة عدم وجود كارت يتم التوقيع بالدفاتر.

وفيما يخص مراكز الخدمة والتعامل مع الجمهور يتم تعقيم شامل بشكل دورى لمراكز صالات خدمة الجمهور، وتوزيع كمامات وقفازات على موظفي الصف الأمامى حفاظاً على سلامتهم،و إعداد لوحات توعية للجمهور بصالات الخدمة عن طريق الوقاية من الفيروس.

إحضار تحليل PCR للأجانب القادمين من الخارج

أما الأجانب الموجودين بالمواقع لعمل عمرات أو صيانات أو أي أعمال أخرى يطبق عليهم نظام متابعة الحرارة وكارت متابعة يومى، أما بالنسبة للأجانب القادمين من الخارج بعد تاريخ هذا الإجراء يتم التنبيه عليهم بضرورة إحضار تحليل PCR.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية