أخبار

مدبولي: لدينا رصيد من السلع يكفى لشهور طويلة

أسعار

استنكر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، سلوك بعض المواطنين الذين يقومون بشراء السلع بشراهة، مؤكدا أن السلع متوافرة بكميات وفيرة.
وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي يعقده اليوم الإثنين، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بأسعار السلع ويستغل أزمة فيروس كورونا.
ودعا رئيس مجلس الوزراء، المواطنين إلى عدم التكالب على شراء السلع وتخزينها، مؤكدا أنه عقد عدد من الاجتماعات مع كافة الأجهزة المعنية، وأكدت هذه الأجهزة وجود رصيد كبير من السلع يكفى لشهور طويلة.

وطالب رئيس الوزراء المواطنين بأن يكونوا علي قدر من المسئولية وأن يدركوا أن الالتزام وعدم الاستخفاف به بحيث لا يأخذنا إلى مناحي سيئة كما هو الحال في عدد من دول العالم، مشيرا إلى أن التكالب على السلع من السلوكيات السيئة والمرفوضة التي شاهدناها في الأونة الأخيرة.
وأكد مدبولي أن الدولة بكافة مؤسساتها في الحكومة ووزارة التموين وبالتعاون مع القوات المسلحة والداخلية تعمل في تعاون كبير، موضحا أن لدينا رصيد من السلع يكفي لشهور طويلة.
وشدد على أن الحكومة ستأخذ بمنتهي الشدة ومنتهي الحزم أي نوع من الممارسات التي قد يقوم بها أي أحد بهدف إخفاء أي سلع أو إخفاؤها عن المواطنين لأن كافة السلع متوفرة في مصر وليس هناك أي داعٍ للتكالب على السلع في الأسواق.

الأكثر مشاهدة

“مصر للتأمين” تستحوذ على نصيب الأسد من الأقساط المحصلة في 9 أشهر

استحوذت مصر للتأمين على الحصة السوقية الأكبر بين شركات التأمين...

“تنمية الصادرات ” يضخ 8 مليارات جنيه ضمن مبادرة المركزي لدعم القطاعات الاقتصادية

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات،...

منطقة إعلانية