أخبار

كارفور: السلع متوافرة ونعمل بشكل طبيعي تقليديا وإلكترونيًا

كارفور

أكدت سلسلة متجر كارفور، أنها سوف تواصل عملها بشكل طبيعي، سواء المتاجر التقليدية أو الالكترونية، وستستمر مخازنها مجّهزة بشكل كامل، وذلك حرصاً منا على تلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه الأوقات العصيبة.
وقال هاني ويس الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة، المالكة للامتياز الحصري لعلامة كارفور بالشرق الأوسط وشرق أفريقيا وآسيا، في بيان اليوم الخميس، إنه “في الوقت الذي تأخذ فيه تداعيات انتشار فيروس “كورونا” المستجد (COVID -19) حيزاً كبيراً من تفكير جميع الأفراد حول العالم، فإننا ندرك أن عملاءنا لديهم الكثير من التساؤلات بشأن منتجاتنا وخدماتنا واستمرار عملياتنا، وهنا لا بد لنا أن نؤكد بأن متاجر “كارفور” سوف تواصل عملها بشكل طبيعي، سواء المتاجر التقليدية أو الالكترونية، وستستمر مخازنها مجّهزة بشكل كامل، وذلك حرصاً منا على تلبية احتياجات عملائنا الكرام في هذه الأوقات العصيبة”.
وأضاف “لا شك بأنه يطرأ في أوقات الأزمات تغيرات ملحوظة على العادات الشرائية للعملاء، وذلك بغية تأمين احتياجات أسرهم من المنتجات والبضائع على اختلاف أنواعها”.
وأشار ويس إلى قيام العملاء بشراء وتخزين منتجات فائضة عن احتياجاتهم، وذلك نتيجة القلق الذي ينشأ في هذه الفترات، وهنا نودّ التأكيد على أنه بالرغم من زيادة الطلب بشكل كبير، إلا أن سلاسل الإمداد لدينا مجهّزة بشكل قوي لتوفير المنتجات لعملائنا مهما كانت الظروف.
وقال “أودّ أن أطمئن عملاء كارفور أننا نواصل العمل المكثّف مع جهات التوريد لدينا وشركائنا من أجل ضمان اكتفاء أقسام المتاجر المختلفة بكافة المنتجات للطلبات سواء من المتاجر نفسها أو عبر المنصات الالكترونية وإيصالها بأسرع وقت ممكن خلال هذه الفترة الحافلة بالتحديات. كما أننا نقوم بتطبيق إجراءات وقائية لضمان سلامة وصحة عملائنا وموظفينا على حدٍ سواء”.
وناشدُ ويس العملاء باتباع نهج مسؤول عند التسوق وعدم التزاحم وترك مسافات مناسبة ومراعاة الآخرين، وأجدّد التأكيد على أن لدينا مخزون كافٍ من المنتجات لتلبية احتياجات الجميع اليوم وغداً وعلى مدار الأسابيع والأشهر المقبلة.
وأضاف “سواء رغب عملاؤنا في التسوّق عبر الإنترنت أو زيارة أي من متاجرنا، فسوف يستمر “كارفور” في العمل وفق المواعيد الاعتيادية. وكما هي الحال دائماً، فسوف نواصل مراقبة مستويات مخزون المنتجات والبضائع لدينا بما يضمن تلبية احتياجات عملائنا والمحافظة على أسعار منتجاتنا”.

الأكثر مشاهدة

بنمو 10%.. مبيعات “هواوي” تتخطى الـ100 مليار دولار بأول تسعة أشهر من 2020

قالت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا إن مبيعاتها زادت بنسبة...

“التخطيط”: 68 مليار جنيه استثمارات حكومية في شبكة الطرق والكباري خلال 3 سنوات

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن اتجاه...

منطقة إعلانية