أخبار

“مصر للطيران” تسير رحلة يومية لإعادة المصريين من الكويت

القابضة

أعلنت الإدارة العامة للطیران المدني الكویتیة، اليوم الإثنين، عن تسییر رحلة یومیة من مطار الكویت الدولي إلى مطار القاھرة الدولي اعتبار من یوم بعد غد الأربعاء الساعة الرابعة عصرا بواسطة شركة مصر للطیران حتى تاریخ 30 مارس الجاري وذلك بناء على طلب السلطات المصریة.
وأوضحت إدارة الطیران المدني الكويتية، في بیان الیوم الإثنین، أن السلطات الكویتیة منحت شركة مصر للطیران حق التشغیل التجاري بمعدل رحلة یومیة على مدى أسبوع للمقیمین في الكویت الراغبین في المغادرة إلى جمھوریة مصر الشقیقة.

وصرح سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، بأنه بناء على التنسيق مع شركة مصر للطيران والسلطات الكويتية، سيبدأ تسيير ست رحلات جوية، اعتبارا من الأربعاء المقبل، وحتى يوم 30 مارس الجاري، بواقع رحلة يوميا، لنقل من سبق وأن تقدم بطلبات سفر إلى القنصلية.

وأوضح القوني – في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت- أن الحالات التي تقدمت بطلبات سفر للقنصلية، تشمل حاملي التأشيرات، ومن أنتهت اقامتهم في الكويت، بالاضافة الى الحالات الانسانية الطارئة.

وطالب سفير مصر لدى الكويت، المواطنين الذين سوف تتواصل معهم القنصلية، بالتوجه الى أقرب وكيل سياحي لشركة مصر للطيران؛ لاستخراج تذكرة السفر.

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية