أخبار

“المولات” تستجيب  لمطالب المحلات بتأجيل الإيجارات

المولات

أبدت المولات تفهمها لمطالب المحلات المستأجرة منها بتأجيل سداد الإيجار لـ3 أشهر فى ظل أمة تفشى فيروس كورونا.

قال شريف يونس المدير التنفيذى للمنطقة اللوجستية بطنطا، إن المول يضم 110 محلات، وجار دراسة إمكانية تأجيل دفع الإيجار المستحق على المحلات. أضاف يونس لجريدة «البورصة»، أن الحكومة اتخذت العديد من القرارات الاقتصادية الجيدة منذ بداية أزمة انتشار فيروس «كورونا»، مشيراً إلى أن المستثمر فى حاجة إلى المزيد من القرارت فى ظل فرض حظر التجوال الجزئى.

أوضح أن الحظر الجزئى يفرض على الشركة المالكة لمشروع  المنطقة اللوجستية بطنطا «فيرن برو جلوبال للاستثمار» دفع الأجور لجميع الموظفين والعاملين المقدر عددهم بـ12 ألفاً، مطالباً بتأجيل دفع الضرائب العقارية وضريبة القيمة المضافة والتأمينات لمدة لا تقل عن 6 أشهر على الأقل.

يقام مشروع المنطقة اللوجستية على مساحة 82 فداناً، حصلت عليها الشركة من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية بنظام حق الانتفاع لمدة 75 عاماً وبإجمالى استثمارات 6 مليارات جنيه وسيوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة.

وتم الانتهاء من المرحلة الأولى التى تشمل المول التجارى المقام على مساحة 35 ألف متر مربع خلال 19 شهراً ومن المستهدف افتتاح المرحلة الثانية قبل نهاية العام الحالى باستثمارات 2 مليار جنيه.

تابع يونس، أن الشركة حالياً تتحمل مصاريف بدون أى عوائد، خاصة أن المشروع يتم تمويله بالكامل ذاتياً، وان الحظر الكلى كان سيخفف العبء من على كاهل العديد من المستثمرين لتوقف الرواتب والمصاريف الأخرى.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية