أخبار

كاميرا حرارية تتعرف على حاملى فيروس “كورونا”.. قريبًا تصل مصر شحنة أولى

حاملى فيروس كورونا

تعاقدت شركة عرب سيكيوريتى جروب «ASG» المتخصصة فى مجال الحلول والأنظمة الأمنية مع شركات عالمية لتوفير حلول متكاملة من الكاميرات الحرارية التى تقوم برصد حاملى فيروس كورونا وكذلك رصد درجة حرارة المارة على بعد 3 أمتار مربعة.

قال باسم بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة عرب سيكيوريتى جروب إن التعاقد تم مع شركات عالمية منها «داهوا» و«يونى فيو» واللتين تقدمان خدماتهما فى أماكن حيوية ببعض الدول العربية والخليجية.

أشار الى أن الحل المتكامل الذى تقدمه الشركة يعد الخيار الأمثل للحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة فيروس كورونا الذى راح ضحيته أكثر من 22 ألف مواطن على مستوى العالم وقرابة 500 ألف مصاب بالفيروس.

أضاف أن عرب سيكيوريتى جروب فى مصر تعد الشريك الرسمى لشركة داهوا العالمية والمتخصصة عالميا فى تصنيع كاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية والتى نجحت فى توفير حلول مبتكرة وفعالة فى الحد من انتشار هذا الفيروس فى الصين.

أشار الى أن هذه الأنظمة تم توريدها مؤخرا لبعض دول الخليج خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتم القيام بتجربة حية للتأكد من دقة هذه الكاميرات ومضاهاتها بأجهزة القياس التقليدية كالترمومتر وكانت النتائج مطابقة وهو ما دفع ASG بتزويد السوق المصرى بمثل هذه الكاميرات.

الأكثر مشاهدة

مع استئناف إنتاج النفط الليبي.. الخام يتجه نحو ثاني انخفاض شهري

انخفضت أسعار النفط العالمية، بنهاية تعاملات أمس الجمعة، بما يزيد...

مدبولي: توافق مصري عراقي على إنشاء آلية النفط مقابل الإعمار

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إنه جرى التوافق مع...

منطقة إعلانية