أخبار

الإمارات تخفض أسعار البنزين والديزل بنسب تصل لـ13% من بداية أبريل 2020

أسعار البنزين

أقرت لجنة متابعة أسعار البنزين بأنواعه والديزل في دولة الإمارات أسعار شهر أبريل شاملا ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، على أن يبدأ تطبيق الأسعار الجديدة اعتبارا من أول أبريل 2020.
وقالت شركة أدنوك للتوزيع عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن اللجنة أقرت خفض أسعار البنزين والديزل‎ مقارنة‎ بشهر مارس الجاري‎.
وبحسب الأسعار الجديدة فقد تراوحت نسب الانخفاض في سعر لتر الوقود بين 8.4% إلى 12.7%.
وجاءت نسبة الانخفاض الأكبر من نصيب بنزين91 إي بلس، حيث تراجع سعره من 1.97 درهم في شهر مارس الجاري، إلى 1.72 درهم اعتبارا من أول أبريل المقبل، بنسبة انخفاض 12.7%.
وجاء بنزين 95 خصوصي في المركز الثاني، بنسبة خفض 11.7%، ليصل سعره إلى 1.80 درهم بداية من أول أبريل، مقابل 2.04 درهم حاليا.
وبلغت نسبة الانخفاض في سعر بنزين 98 ممتاز 11.5%، مسجلا سعر 1.91 درهم، مقابل 2.16 درهم.
وسجل سعر لتر وقود الديزل بعد الخفض 2.06 درهم، مقابل 2.25 درهم حاليا، بنسبة تراجع 8.4%.

وكشفت شركة أدنوك للتوزيع عن توفير مجموعة من خيارات الدفع الذكية بدون اللّمس في كافة محطاتها حفاظا على سلامة عملائها ومساعدتهم على الالتزام بممارسات “التباعد الاجتماعي” خلال رحلاتهم الضرورية.
ويتيح خيار الدفع عبر الهاتف المتاح عبر تطبيق أدنوك للتوزيع للعملاء الدفع إلكترونياً دون الحاجة للّمس على الإطلاق، وذلك باختيار المحطة المعنية، والتعبئة، وفئة الوقود وقيمة التعبئة دون مغادرة مركباتهم.
وبعد ذلك يُرسل التطبيق البيانات لمضخة التعبئة في المحطة المعنية مما يتيح لموظف المحطة تزويد مركبة العميل بالوقود دون الحاجة للتفاعل المباشر، يلي ذلك خصم قيمة الوقود من حساب العميل في التطبيق.
وتتوفر خيارات الدفع غير النقدية بما في ذلك Apple Pay و Samsung Pay في كافة محطات أدنوك للتوزيع ومتاجر واحات أدنوك- ويتم تنظيف جميع أجهزة الدفع وتعقيمها بعد كل استخدام.

وتتيح تقنية البطاقات الذكية /RIFD/ للعملاء الذين لديهم بطاقات ذكية مثبتة في مركباتهم إمكانية الدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع في كافة المحطات التي تدعم هذه التقنية.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في أدنوك للتوزيع، “حرصنا على توفير مجموعة من خيارات الدفع الذكية دون الحاجة للّمس في كل من محطاتنا ومتاجرنا، لتلبية احتياجات العملاء الضرورية مع الاستمرار في الالتزام بممارسات التباعد الاجتماعي، لا شك أن سلامة عملائنا وموظفينا هي أهم أولوياتنا ونحن نعمل بجد لضمان توفر أعلى مستويات الصحة والسلامة في جميع محطاتنا “.

الأكثر مشاهدة

شركة Pre تدرس الاستحواذ على 300 فدان بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة

كتب محمد رمزي تدرس شركة Pre للتطوير العقاري، التابعة لبايونيرز...

تحالف “حسن علام” و”عبد اللطيف جميل” يستحوذ على 60 محطة تحلية مياه

استحوذت شركة "AH Water Investments BV" التى تمثل التحالف المشترك...

منطقة إعلانية