أخبار

المصرية للمنظفات المنزلية تتبرع بآلاف اللترات من كلوروكس لتطهير الأماكن العامة

المصرية

أعلنت الشركة المصرية للمنظفات المنزلية المنتجة لمبيض كلوركس عن تعاونها مع منظمة يونيسف لدعم وزارة الصحة والسكان للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في مصر، وذلك بالتبرع بمبيض كلوركس لتطهير الأماكن العامة، ومستشفيات الحميات والحجر الصحي.

وتتعاون الشركة مع منظمة يونيسف لدعم وزارة الصحة والسكان من خلال التبرع بما يقرب من 6 آلاف لتراً أسبوعياً من مبيض كلوركس، للمساهمة في احتياجات الحكومة المصرية من كلوركس مع الالتزام بتدابير السلامة الصحية الخاصة بمنظمة الصحة العالمية.
بعد إعلان منظمة الصحة العالمية عن فيروس كورونا المستجد كوباء عالمي.
وتم النصح باستخدام محلول يحتوي على الكلوركمطهر فعال للقضاء على فيروس كورونا على الأسطح الصلبة، باعتبارها أحد أهم عوامل انتشار العدوى بين الأفراد.

كما تتعاون كلوركس ومنظمة يونيسف مع وزارة التضامن الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال التبرع بمبيض كلوركس المطهر لنحو 687 من دور رعاية المسنين والأيتام لمدة شهرين.

ومع الازدياد الكبير في الطلب على منتجات كلوركس، طبقت الشركة أقصى معايير السلامة في مقر ومصانع ومخازن الشركة بما يتوافق مع توجهات الحكومة المصرية للحفاظ على صحة العمال والموظفين، مع رفع الكفاءة والطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد. وتنبع هذه التدابير من التزام كلوركس في المساهمة لتحقيق تغيير إيجابي في المجتمعات التي تعمل بها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليار دولار في الربع الأول بنمو سنوي 5.3%

ارتفعت صادرات مصر السلعية بنسبة 5.3% خلال الربع الأول من...

منطقة إعلانية