أخبار

منصور: نطالب بتوفير فحص “كورونا” على نفقة القطاع الخاص

طالب رجل الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز، وزارة الصحة المصرية، بتوفير التحليل الخاص بفحص فيروس كورونا على نفقة أصحاب الأعمال الخاصة بهدف فحص العاملين بالمواقع، وتوفير إقامة لهم بالمواقع الإنشائية بعد الفحص مع ضمان وصول مستحقاتهم لذويهم للراغبين في ذلك، بهدف استمرار عجلة الإنتاج وضمان عدم انتشار العدوى.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث، أن الوضع الحالي يحتاج إلى العمل، والتوقف في آن واحد، فليس من الصحيح أن نغلق بشكل كامل حتى لا تتوقف عجلة الإنتاج وفي ذات الوقت إصابة أي شخص يضر بالقوى البشرية كافة.

وأشار رئيس مجلس إدارة بالم هيلز ياسين منصور، إلى تقسيم العمل الإداري بشركته إلى مرحلتين أولهما تخفيض الكوادر الإدارية إلى 50% منذ نحو أسبوعين واقتصار العمل على المتعاملين مع العملاء، وثانيهما تشكيل لجنة لإدارة الأزمات تضم المختصين الذين يحتاجهم سير العمل وعملهم عبر التواصل عبر المنصات الإلكترونية دون لقاءات.

وأكد منصور على ضرورة تشغيل المواقع لأن هناك عمالة باليومية تأثرت بشكل بالغ من التوقف، لافتًا إلى أن شركته لم توقف التعامل مع أي منهم.

وشدد منصور على أن تقوم كل وزارة بتحديد أكبر 10 شركات تعمل معها والتي تضم آلاف العاملين وتضع خطط مشتركة لسير العمل ترفع لرئيس الوزراء للتعاون على استمرار عمل تلك الشركات في الظروف

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية