أخبار

“كارفور”: التسوق الإلكتروني زاد 6 أضعاف ونتخذ إجراءات لتلبية طلبات العملاء

أكدت شركة “كارفور مصر” التزامها الكامل، وحرصها التام على توفير جميع السلع واحتياجات العملاء خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر حاليا.
وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، إنه نظراً للظروف الطارئة الحالية، تم اتخاذ عدة إجراءات لمواكبة معدلات الطلب المرتفعة، وارتفاع عمليات الشراء من خلال المنصات الإلكترونية، والذي وصلت إلى ستة أضعاف حجم الطلب المعتاد، حيث تم تعيين عدد أكبر من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، وزيادة عدد أفراد فريق الخدمة الهاتفية، كما تم زيادة عدد ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار 24 ساعة.
وأوضحت الشركة، أنه تم تخفيض عدد طلبات التوصيل المتاحة للمشتريات الجديدة مؤقتا، ليتم تلبية جميع الطلبات السابقة، مشيرة إلى أنه في إطار حرصها على إرضاء العملاء، أوقفت الشركة التعاملات مسبقة الدفع بشكل مؤقت، مع تسوية جميع المدفوعات السابقة خلال عشرة أيام، هذا بالإضافة إلى زيادة عدد مواعيد التسليم.
وقالت الشركة، إنه بفضل الخطط الاستراتيجية لتوفير مخزون سلعي يغطي احتياجات العملاء لفترة طويلة، ويضمن استقرار الأسعار، نجحت الشركة خلال الفترة الماضية في الحفاظ على توافر جميع السلع بجودة متميزة وأسعار مستقرة بجميع الفروع، كما اتخذت عدة إجراءات وقائية وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة تسوق آمنة.
وأوضح كارفور أنه تم التنسيق مع جهاز حماية المستهلك، واطلاعهم على جميع الإجراءات المتخذة سواء الإجراءات الاستباقية أو ما يتم تحديثه، مؤكدة استمرار المتابعة مع جهاز حماية المستهلك لاطلاعه على آخر المستجدات في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة احترامًا للعملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية