أخبار

“سوديك” تحشد جهودها لمكافحة انتشار فيروس كورونا

انتشار

قامت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك“، للتطوير العقاري، بحشد جهودها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19 لزيادة الوعي بمخاطر الفيروس في محاولة للوقاية منه والحد من انتشاره.
وفي هذا الإطار، أعلنت “سوديك” اليوم الأحد، عن برنامج متكامل يتضمن العمل على عدة مستويات من بينها توجيه كافة المجهودات والموارد الخاصة بقطاع التسويق بالكامل لحملات التوعية بفيروس كورونا المستجد، حيث تستخدم سوديك كل لوحات الإعلانات الخارجية في شوارع وميادين مصر وكذلك منصاتها الرقمية من أجل التوعية بالفيروس بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية.

سوديك

كما تبرعت الشركة أيضاً بأجهزة للتنفس الصناعي وشاشات لمتابعة الحالات لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، بهدف دعم جهود المستشفى في إعداد عنبر مجهز لاستقبال مرضى فيروس كورونا، هذا بالإضافة لتوزيع مستلزمات الحماية الشخصية على سكّان عزبة خير الله تضمنت مواداً للتعقيم وتقوية المناعة وتعليمات للصحة والنظافة العامة.
ومع وجود أكثر من 15000 شخص يعيشون في مشروعات سوديك، اتخذت الشركة إجراءات وقائية صارمة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة لكل قاطني ومستأجري مشروعاتها، حيث تقوم سوديك بصورة مستمرة ودقيقة بتعقيم وتنظيف المناطق العامة والجماعية والمباني السكنية في مشروعاتها بالكامل.
وتواصلت “سوديك” أيضاً مع منافذ بيع السلع الاساسية والأدوية داخل مشروعات الشركة بما يضمن راحة وسلامة القاطنين في حال اتخاذ البلاد لأية معايير إضافية لاحتواء معدلات انتشار الفيروس.
وتعليقاً على تلك الجهود والإجراءات، يقول ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: ” تأتي تلك الإجراءات في إطار التزامنا الكامل بسلامة العاملين في الشركة وأسرهم وجميع القاطنين داخل مشروعاتنا ودورنا تجاه المجتمع المصري ككل”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية