أخبار

رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية: ندعم القيادة السياسية والحكومة في حربها ضد فيروس كورونا

ندوة

قال محمد امين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، المدير التنفيذي للشركة اللبنانية الالمانية للصناعة «دهانات جي ال سي»، أن التاريخ سيسجل بأحرف من نور الدور الذي قام به الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية وحكومة الدكتور مصطفي مدبولي في التعامل مع أزمة كورونا وما قدمونه من مجهودات جبارة في سباقهم مع الزمن لمحاربة انتشار الفيروس والتبيعات المختلفة للأزمة في مختلف الجبهات.

وأشاد «الحوت» بالاحترافية والمجهود الكبير الذي تقدمه الدولة في حربها ضد الفيروس المستجد ومواجهة تداعياته السلبية اقتصاديا واجتماعيا.

واكد «الحوت» أن ما يميز الأداء الحكومي في وقت أزمة كورونا وما قبلها هو الاحترافية والتفاني في العمل والتناغم بين كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها.

واضاف رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية: « كما هو عهدنا بالرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة أنها تفي دائما بكل الوعود ويظهر دورها الحاسم في مواجهة الأزمات وان ثقتي وإيماني في مصر قيادة وحكومة وشعب لا تهتز ابدا وباذن الله سنتجاوز هذا الأزمة وستكون قصة ملهمة سلاحنا فيها الصبر والكفاح والتلاحم الاجتماعي بين كافة فئات المجتمع.

واكد أن الاقتصاد المصري سيتعافي وستبقي مصر كما هو عهدنا بها دائما رمزاً لتجاوز التحديات والأزمات والنهوض من العثرات.

وقدم «الحوت» التحية لوزارة الصحة في إدارة الأزمة والمجهودات الكبيرة من الاطقم الطبية المختلفة «الجيش الابيض» في مواجهة الازمة.

كما أشاد بالقرارات والاجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان توفير الرعاية الصحية والمعدات الطبية وكافة التدابير الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية