أخبار

العربي للعاملين بالمجموعة: كلنا أسرة واحدة ولن نتخلى عن أحد منكم

العربي

أكد المدير التنفيذي لمجموعة العربي، محمد محمود العربي، في رسالة وجهها لـ35 ألف عامل بالمجموعة، أن الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها، لافتًا إلى أنهم يفكرون حاليًا في تقديم موعد صرف المنح والمرتبات.
وقال في رسالته التي يطمئنهم فيها على عدم التفكير مطلقا في الاستغناء عن اي عامل، “إن المجموعة تفكر في صرف الرواتب مبكرا الشهر الجاري”.
وأكد المدير التنفيذي لمجموعة العربي، أن الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها، لافتًا إلى أنهم يفكرون حاليًا في تقديم موعد صرف المنح والمرتبات.
وقال العربي نجل مؤسس شركات العربي في مقطع فيديو: “الحمد لله الشركة بدأت اسرة وهتستمر أسرة وحاليا حوالي 35 ألف أو أكثر، الحمد لله مر على شركتنا الكثير من المحن وربنا حولها لمنح، ربنا طارح البركة في الأسرة طالما بنحب بعض زي ما بنحب أنفسنا”.
وأضاف: “اعتقد إن الأزمة دي هتمر على خير، بدأنا نتحرك والحمد لله الناس عندها وعي، عملنا لجنة لادارة الأزمة وخلينا الأطباء مسؤولين عن إدارة الشركة وفي كل فرع بالشركة توجد لجنة لإبلاغنا بأي شيئ، نحن لا نخشى قدر الله لأن قدره كله خير”.
وتابع العربي في رسالته للعاملين: “ما تقلقوش أبدًا طول ما إحنا مع بعض ربنا معانا، اوعوا الشيطان يضحك عليكم ويقول إن الشركة هتتخلى عن حد أو هتقصر معاكم، بنفكر نبدر صرف المرتبات والمنح ليجد الناس دخل تاني للصرف، إن شاء ربنا هينجينا من الأزمة”.

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية