أخبار

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال بسبب “كورونا”

رجل الأعمال

توفى رجل الأعمال، منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة” للتنمية العقارية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض وتعرضه لفيروس كورونا.

وكشف فريد الديب، محامى جمال مبارك زوج خديجة الجمال،فى تصريحات خاصة لموقع ”القاهرة 24″ تفاصيل وفاة رجل الأعمال منصور الجمال رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة” للتنمية العقارية، متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال الديب، إن الجمال كان فى زيارة للعين السخنة الأسبوع قبل الماضى، وشعر بإعياء شديد وارتفاع فى درجة الحرارة ودور برد مؤلم، دفعه للعودة بشكل سريع إلى القاهرة، نافياً كونه تلقى العدوي من والدته.

وتابع المحامي المعروف، أن الجمال ذهب لإجراء تحليل PCR الخاص بفيروس كورونا وظهر سلبى لأول مرة، إلا أنه حين عاد للمنزل شعر بنقص حاد فى الأكسجين وضيق فى التنفس اضطر بسببه أن ينقل إلى مستشفى 15 مايو للمتابعة وتلقى العلاج اللازم.

وأضاف محامى جمال مبارك، أنه تم وضع الجمال على جهاز التنفس بعد أن وصل نسبة الأكسجين فى جسمه لـ10 درجات فقط وأجريت له مسحة طبية أخرى، ثبت من نتيجة التحليل إيجابية تحليل كورونا، ومكث على الجهاز لفترة، إلا أنا الفيروس تسبب فى تدمر وتليف الرئة بجانب كونه يعاني من أمراض الكبد قبل ذلك، ومع نقص المناعة لفظ أنفاسه منذ ساعات.

وحول إجراءت الدفن والجنازة، أجاب الديب أن الأسرة ملتزمة بإجراءات وتعليمات وزارة الصحة والسلامة الوقائية ولا توجد أى نية لعزاء أو مراسم دفن، منعا للتجمعات وفق تعليمات الحكومة وسيكون الأمر مقتصرا على الأسرة وحتى الآن لم يتم استلام الجثمان من المشرحة فى المستشفى.

وفى وقت سابق، نعي يحيي الجمال، نجل رجل الأعمال منصور الجمال، الذي توفي منذ قليل، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا فى مستشفي 15 مايو.

حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “توفي أبي منصور رحمه الله عليه”.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال منصور الجمال، تخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث يمتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

الأكثر مشاهدة

رغم تراجع النفط.. نمو إيرادات السعودية 4% في الربع الثالث 2020

حققت المملكة العربية السعودية نموا في إيراداتها الإجمالية خلال الربع...

كورونا تهبط بإيرادات مصر السياحية نحو 55% في النصف الأول 2020

هبطت إيرادات مصر من السياحة بنسبة 54.9% خلال النصف الأول...

منطقة إعلانية