أخبار

السيسي يطالب القطاع الخاص بالحفاظ على العمالة وعدم تسريحها

بتأسيس

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن اختبار قدراتنا على افتتاح مشروعات جديدة فى ظل الظروف مخاطرة، متابعا: “بس خايف على روحكم المعنوية والبلد فيها حاجات كتيرة تم تنفيذها خلال السنين اللى فاتت والكلام ده ممكن نفتتحه النهاردة لكن تم تأجيلها إلى السنة القادمة”.
وقدم السيسي الشكر للقطاع الخاص على الدعم الذى يقدمه لمصر فى هذه الظروف، وطالب الرئيس القطاع الخاص باللحفاظ على العمالة وعدم تسريحها.
جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.
ودعا الرئيس السيسى، المواطنين لعدم الخوف من عدم توافر السلع الغذائية قائلا: “عاملين حسابنا فى كل حاجة ولا يوجد مشكلة فى توفير السلع ولدينا احتياجات تكلفى لأشهر.. ومحدش أبدا يهز ثقتكم والحاجات موجودة وزيادة”.
وأكد السيسى، أن الدولة المصرية تسعى جاهدين لاستمرار المشروعات القومية رغم أزمة كورونا.

السيسي: كل السلع متوفرة والحد الأدنى للاحتياطى الاستراتيجى لا يقل عن 3 أشهر

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن كل السلع متوفرة ولا يوجد أى داعى للخوف، مشددا على أن الحد الأدنى للاحتياطى الاستراتيجى لا يقل عن 3 أشهر.
وأكد السيسي، إنه مع الالتزام والمسؤولية الكاملة كان يمكن أن يكون حجم العدوى والاصابات والوفيات بفيروس كورونا أقل، مضيفا: “لكن برضه بقول ان الأمور تحت السيطرة وجهد وزارة الصحة والاعلام والداخلية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية