سيارات أخبار

فريد الطوبجي مطمئنًا موظفي البافارية للسيارات: “سنعبر الأزمة معا.. ولا مساس بمرتباتكم”

مفاجأة

بعثت الشركة البافارية للسيارات برسالة طمأنة لعموظفيها تؤكد لهم فيها أنهم مستمرون في وظائفهم بإمتيازات كاملة بغض النظر عن تحقيق مستهدفات الشركة.

وقال فريد الطوبجي رئيس مجلس إدارة الشركة البافارية، في رسالة مسجلة وجهها للموظفين بالشركة، إن العنصر البشري هو أساس نجاح أي مؤسسة اقتصادية، موجها لهم الشكر لما بذلوه من جهد على مدار 18 عاما.
وأضاف:”لقد حققتم خلال هذه الفترة ما لم يكن يتوقعه القريب أو البعيد، مما جعل الشركة من أكبر وأقوى الشركات ليس في مصر فقط، ولكن في الشرق الأوسط والمنطقة، وأؤكد لكم أنه قد جاء دورنا لمساندتكم في هذه الظروف الصعبة، وأتعهد لكم أننا سنبقي على كل الزملاء الأعزاء في الشركات مع الحفاظ على المرتبات الشهرية والمزايا المتبعة في كافة الشركات دون أي تغيير، بغض النظر عن المستهدف وذلك في ظل هذه الظروفف القهرية التي يمر بها العالم”.
وتابع”: إن هاتفي ومكتبي مفتوحين أمام جميع الزملاء لحل أية مشكلات في العمل أو اية مشكلات خاصة، وأنني على ثقة إننا سنعبر هذه المحنة معا وسنعود أقوى بكثير”.
وتبلغ قوة العمل بالشركة 450 فردا مابين عامل وموظف وإداري تحت كيان المجموعة، بإنتاج يصل إلى 500 سيارة شهريا.
وبدأت الشركة البافارية نشاطها في السوق المصري عام 2004 من خلال أول مصنع للعلامة الألمانية الشهيرة”BMW” بإستثمارات وصلت لـ50 مليون يورو حينها.
وبدأ المصنع عمله من خلال خط تجميع ينتج 900 سيارة سنويا وصلت حاليا لما يقرب من 5000 سيارة سنويا وفقا لبيانات الشركة.
ووحصلت الشركة من خلال مصنعها على على شهادة الجودة IAIC من خلال تطبيق أحدث نظم الإدارة و نظم إدارة البيئة و إدارة الصحة و السلامة.
وتعتمد الشركة في إنتاجها على مكون محلي يقدر بنحو 45% والباقي مكونات مستوردة، وهو أمر لم يمنع مطابقة منتجاتها للمواصفات البيئية العالمية التي تخضع لها السيارات المنتجة في أوروبا.
وتمكنت الشركة على مدار 18 عاما من تجميع 15,000 سيارة من الفئة الثالثة و 7500 سيارة من الفئة الخامسة و 1500 من الفئة السابعة و 14,000 لكل موديلات الـ X range

الأكثر مشاهدة

“الصناعة” تدرس تدبير تمويلات للمصانع لاستخدام محولات كهربائية موفرة للطاقة

قالت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، إن الوزارة تدرس إمكانية...

شركات أمريكية تتطلع لزيادة استثماراتها في مصر

أبلغ أعضاء بغرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس...

منطقة إعلانية