أخبار

شكري: الشركات العقارية ملتزمة بتسليم المشروعات في مواعيدها للعملاء والحفاظ على العمالة

شعبة الاستثمار العقاري

وافق مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، على ضرورة إلتزام الشركات بجداول التنفيذ وتسليم المشروعات فى المواعيد المتفق عليها مع العملاء.

قال المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، إن المجلس خرج باتفاق مؤكد على ضرورة المحافظة على العمالة فى القطاع بفئاتها المختلفة العاملة بالشركات والمواقع، واستمرار عمل العمالة من موظفين وعمال والتزام الشركات بسداد مرتباتهم في مواعيدها دون أي إخلال.

وأكد شكري ان الأوضاع الحالية لن تؤثر بأي شكل على جدول التنفيذ والتسليم للعملاء وفقًا للموعد المحدد.

وأضاف شكري خلال اجتماع المجلس اليوم السبت عبر “فيديو كونفرانس” لمناقشة تأثير فيروس كورونا على القطاع العقارى وآليات التعامل معه، أن الاجتماع تطرق لمناقشة 4 عناصر أساسية تحافظ على استمرار عمل القطاع بشكل متوازن.

أشار إلى التنسيق مع شركات المقاولات العاملة فى مواقع المشروعات لاتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على العمالة من انتشار فيروس كورونا وذلك للحفاظ على سلامة العمالة في المقام الأول ثم الحفاظ على استمرار دوران عجلة التنمية والاقتصاد المحلي.

أوضح أن الاجتماع تضمن التأكيد على استمرار عمل الشركات ليس لتحقيق مصلحة استثمارية في المقام الأول ولكن لتحقيق المصلحة الوطنية للدولة والتي تتضمن استمرار التنفيذ في المشروعات المختلفة.
شدد على أهمية الحفاظ على نشاط السوق العقاري واتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن الحفاظ على قوته خاصة أن القطاع قاطرة الاقتصاد ويتبعه عدد كبير من الصناعات.

أشار شكرى إلى أن الغرفة ستعقد اجتماعا ثانيا خلال وقت قريب للوقوف على أى تطورات جديدة وآلية التعامل معها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية