أخبار

ارتفاع عدد المتعاملين على المحفظة الإلكترونية بـ” بنك مصر” إلى 500 ألف عميل

شركة أتوس

قال إيهاب درة، رئيس قطاع التجزئئة المصرفية ببنك مصر، إن عدد المتعاملين على محفظة بنك مصر الإلكترونية BM WALLET”” ارتفع إلى نحو 500 الف عميل
وأضاف فى تصريح خاص لـ” ايكونومى بلس” أن العمليات المصرفية عبر الوسائل الإلكترونية ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، على مستوى الجهاز المصرفى بصفة عامة نظرا للظروف الراهنة
وأوضح أن بنك مصر قام بزيادة الخدمات على المحفظة مثل ربط الشهادات، وإتاحة كافة التحويلات والتبرعات مجاناً، كما يمكن للعميل التسجيل عن طريق الموقع الإلكترونى دون الحاجة للذهاب لفروع البنك.
وأشار إلى أن بنك مصر يسعى دائماً إلى تقديم كافة الحلول التكنولوجية لعملائه، عبر العديد من الادوات والخدمات الالكترونية مثل الأنترنت والموبايل بانكنج وخدمة رمز الكود السريع QR CODE.
ونما عدد المتعاملين عبر المحافظ الإلكترونية بالقطاع المصرفي المصري إلى 15 مليون عميل.
وأصدر البنك المركزى قرارات لتعزيز الخدمات المالية الإلكترونية ضمن إجراءات مكافحة انتشار كورونا، من أهمها رفع حدود الاستخدام اليومى إلى 30 ألفا للأفراد و40 ألفا للشركات وحدود الاستخدام الشهرى إلى 100 ألف للأفراد و200 ألف للشركات، وذلك بالنسبة للعملاء الذين خضعوا لإجراءات العناية الواجبة بعملاء خدمات الدفع عبر المحمول.
وحدد المركزى حد استخدام يومى بقيمة 30 ألف جنيه وشهرى بقيمة 100 ألف، للعملاء الذين تم التعرف عليهم إلكترونيًا، وللجدد حدد القيمة اليومية والشهرية للاستخدام والحد الأقصى لرصيد المحفظة بـ 30 ألف جنيه.

الأكثر مشاهدة

وليد عباس: طرح مرحلة جديدة من أراضي الشراكة بمدينة العلمين

قال المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية...

تقرير: 10 ملايين برميل تراجعا في خام النفط الأمريكي

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم الأربعاء، إن مخزونات الخام...

منطقة إعلانية