أخبار

“التعمير والإسكان” يتبرع بـ20 مليون جنيه للأسر المتضررة من كورونا

التعمير والإسكان

شارك بنك التعمير والإسكان في مبادرة اتحاد بنوك مصر للمساهمة في دعم الاسر المتضررة من العمالة غير منتظمة من فيروس كورونا بمبلغ 20مليون جنيه، وذلك بدعم 1500 اسرة من العمالة غير المنتظمة حيث تعد تلك الاسر من أكثر الفئات التي تضررت من إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، نظراً لتوقفهم عن العمل من جراء اجراءات حظر التجول التي اتخذتها الدولة المصرية،.
كما قام البنك ايضا بدعم مؤسسات المجتمع المدني ممثلة في بنك الطعام المصري لشراء 1500 كرتونة عائلية من المواد الغذائية الأساسية المتنوعة، لدعم الأسر الأكثر استحقاقاً من الشعب المصري، انطلاقاً من حرص بنك التعمير والاسكان الدائم على دعم ابناء مصر في هذا التوقيت المحوري.
وأكد حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان، خلال تفقدة فرع البنك بمدينة الشروق الملاصق لمستشفى العزل, على أهمية دعم جميع مؤسسات الدولة للمجتمع ، وتقديم العون للمجتمع المصري خلال الظروف الصحية الراهنة.
وشدد على ضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لضمان سلامة العملاء والعاملين علي حد سواء كما شدد علي الإجراءات التي تم تطبيقها للسادة الأطباء وأعضاء هيئة التمريض بتخصيص شباك خاص لهم وإعطائهم الأولوية في الانتهاء من جميع معاملاتهم المالية داخل الفرع.
كما حث العملاء على إستخدام التكنولوجيا في إنهاء معاملتهم البنكية من خلال استخدام “الانترنت بانكينج”، للحفاظ على صحة العملاء وموظفي البنك.

الأكثر مشاهدة

محمود محيي الدين مديراً تنفيذيا لصندوق النقد الدولى وممثلاً لمصر والمجموعة العربية

تم انتخاب المرشح المصري الدكتور محيي الدين بالاجماع مديراً تنفيذياً...

انطلاق فعاليات الملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية 16 نوفمبر المقبل

تعقد شركة "سي إس آر ايجيبت" الملتقى السنوي للتنمية المستدامة...

منطقة إعلانية