أخبار

“عوده” يتبرع بـ20 مليون جنيه لـ”تحيا مصر” لمواجه تداعيات “كورونا”

عوده

قال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده مصر إنه فى اطار دور البنك المجتمعي والوطني لمسانده الدولة المصرية والمجتمع والمواطنين، تبرع البنك بمبلغ 20 مليون جنيه لصندوق “تحيا مصر” وذلك للمساهمة في مشروعات الصندوق الحيوية الذى يلعب فيها دوراً أساسياً لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأكد بدير في تصريحات لـ”ايكونومي بلس”، أن على مؤسسات المجتمع المدني التضافر من أجل مواجهة تداعيات الفيروس وعليه فقد ساهم البنك في تدعيم مشروعات الصندوق ايمانا بدوره الهام في التنفيذ والاشراف على المشروعات و المبادرات القومية المصرية الجادة”.
وأضاف، “تقوم الدولة المصرية حاليا بعدد من الإجراءات الاحترازية التي من شانها ان تقلص من الاثار السلبية للفيروس سواء اقتصاديا او اجتماعياً”.
وأشار إلى أن البنك له دور مجتمعي كبير حيث يقوم البنك بدعم وتمويل المبادرات و المشروعات القومية الضخمة، وبعض من هذه المساهمات التي من شانها ان تدعم المجتمع و المواطن المصري هي قيام البنك في عام 2019 بالتبرع لصندوق “الشهداء” بمبلغ 10 ملايين جنيه وتبرعه بمبلغ 17 مليون جنيه في عام 2018 لصندوق تحيا مصر لتمويل المبادرات والمشروعات القومية للصندوق.

الأكثر مشاهدة

تحويلات المصريين العاملين بالخارج ترتفع 33.7% في يونيو وتسجل 2.6 مليار دولار

ارتفعت تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يونيو الماضي بنسبة...

المالية: بدء تلقي طلبات المصدرين الراغبين في السداد النقدي الفوري لمستحقاتهم أول نوفمبر

قال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إن الوزارة سبتدأ اعتبارًا...

منطقة إعلانية