أخبار

“عوده” يتبرع بـ20 مليون جنيه لـ”تحيا مصر” لمواجه تداعيات “كورونا”

عوده

قال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده مصر إنه فى اطار دور البنك المجتمعي والوطني لمسانده الدولة المصرية والمجتمع والمواطنين، تبرع البنك بمبلغ 20 مليون جنيه لصندوق “تحيا مصر” وذلك للمساهمة في مشروعات الصندوق الحيوية الذى يلعب فيها دوراً أساسياً لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأكد بدير في تصريحات لـ”ايكونومي بلس”، أن على مؤسسات المجتمع المدني التضافر من أجل مواجهة تداعيات الفيروس وعليه فقد ساهم البنك في تدعيم مشروعات الصندوق ايمانا بدوره الهام في التنفيذ والاشراف على المشروعات و المبادرات القومية المصرية الجادة”.
وأضاف، “تقوم الدولة المصرية حاليا بعدد من الإجراءات الاحترازية التي من شانها ان تقلص من الاثار السلبية للفيروس سواء اقتصاديا او اجتماعياً”.
وأشار إلى أن البنك له دور مجتمعي كبير حيث يقوم البنك بدعم وتمويل المبادرات و المشروعات القومية الضخمة، وبعض من هذه المساهمات التي من شانها ان تدعم المجتمع و المواطن المصري هي قيام البنك في عام 2019 بالتبرع لصندوق “الشهداء” بمبلغ 10 ملايين جنيه وتبرعه بمبلغ 17 مليون جنيه في عام 2018 لصندوق تحيا مصر لتمويل المبادرات والمشروعات القومية للصندوق.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية