أخبار

“أبو غزالة” يناقش اقتصاد العرب بعد كورونا في ندوة عن بعد لـ “المصرية اللبنانية”

المصرية اللبنانية

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، الثلاثاء المقبل ندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وقال عمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ، أن الندوة تناقش التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري والعربي بعد أزمة كورونا بمشاركة الدكتور طلال أبو غزالة رئيس مجموعة شركات طلال أبو غزالة الدولية، مضيفا أن الندوة تعقد بعنوان:«الاقتصاد العربي وتحديات ما بعد كورونا».

وأوضح « فايد »، أن الندوة تأتي في إطار ما يشهده العالم من تداعيات اقتصادية واجتماعية وصحية بسب إنتشار وباء فيروس كورونا، لافتا أنه سيتم تسليط الضوء على أهم الآليات التي يمكن تنفيذها لدعم القطاع الخاص لتجاوز الأزمة وتهيئة مناخ الأعمال لما بعد أزمة كورونا لجذب الاستثمار الأجنبي وتشجيع الصناعة والصادرات.

وكان قد أعلن مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال عن اطلاق مبادرة للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر وذلك للشركات الاعضاء بالجمعية التى تضم نخبة من كبري الشركات المصرية واللبنانية العاملة فى السوق المصري بالعديد من القطاعات الاقتصادية فى الصناعة والتجارة والخدمات وفى مجالات الزراعة والتمويل والبنوك والاستثمار المباشر والملابس الجاهزة والصناعات الكيماوية والمقاولات والتشييد والبناء .
وصرح المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية ان المبادرة تأتى فى اطار دور منظمات الاعمال فى دعم الدولة والشعب المصري فى مواجهة ازمة فيروس كورونا المستجد والتداعيات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن الازمة .

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية