سيارات أخبار

50 مليون جنيه تبرعات من “المنصور للسيارات” لوزارة الصحة

المنصور للسيارات

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور للسيارات, المهندس محمد لطفي منصور، عن تبرع شركة المنصور للسيارات بمبلغ 50 مليون جنيها لوزارة الصحة والسكان، للمساهمة في تدبير معدات الوقاية اللازمة لحماية الأطقم الطبية والصحية خلال رعايتهم وعلاجهم للحالات المصابة.
وقال المنصور في بيان للشركة، إن المرحلة الاستثنائية الحالية تتطلب تكاتف جميع الأفراد وقطاع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني مع الجهود التي تبذلها الدولة المصرية على مختلف الأصعدة لمكافحة انتشار فيروس كورونا في مصر.
وأضاف المنصور، أن الشركة على استعداد لتوفير أجهزة التنفس الصناعي أو أي أجهزة ومستلزمات طبية، طبقاً لأولويات وزارة الصحة في مجابهتها لفيروس كورونا، موضحا أن تاريخ الإنسانية المعاصر لم يشهد أزمة بهذا الحجم على مستوى العالم، وأن الدولة المصرية لا تألو جهداً في اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاستباقية مهما بلغت التضحيات في سبيل احتواء مخاطر هذا الوباء العالمي.
وأشاد منصور بالقرارات التي اتخذتها القيادة السياسية لمواجهة انتشار الفيروس، بجانب حزمة القرارات الاقتصادية الهامة التي تهدف إلى احتواء تأثير هذه الأزمة على القطاعات كافة، مؤكدا أن الإدارة الاحترافية للحكومة منذ بداية الأزمة والتدابير الوقائية التي اتخذتها قد حدتّ من انتشار الفيروس، ممّا حدا بمنظمة الصحة العالمية إلى الإشادة والثناء على تلك الإجراءات.
ودعا رئيس إدارة المنصور جميع أفراد الشعب المصري إلى الالتزام التام والتجاوب مع الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومة، والتعامل معها بمنتهى الجدية للحد من انتشار هذا الوباء، وتجنيب المصريين مزيدا من المخاطر.

الأكثر مشاهدة

عاجل..المركزي يخفض سعر الفائدة 0.5%

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري في اجتماعهـا اليـوم...

97 مليار جنيه زيادة في ودائع البنوك خلال يونيو

ارتفعت ودائع بنوك القطاع المصرفي بخلاف البنك المركزي، بحوالي 464 مليار...

منطقة إعلانية