أخبار

تأجيل “سوق السفر العربي” لـ2021.. وإطلاق حدث افتراضي في يونيو المقبل

تأجيل

أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز، عن تأجيل نسخة معرض سوق السفر العربي لعام 2020، إلى العام المقبل 2021، في مركز دبي التجاري العالمي.
وقالت الشركة في بيان، اليوم الأحد، إن النسخة المقبلة من المعرض ستعقد خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.
وكان من المقرر عقد معرض سوق السفر العربي خلال الفترة من 19 حتى 22 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وتم تأجيله أول مرة ليقام خلال الفترة من 28 يونيو حتى 1 يوليو 2020، ثم تم اتخاذ قرار بتأجيله للعام المقبل 2021.
ويعد سوق السفر العربى ضمن أكبر الأسواق العربية لصناعة السياحة خلال السنوات الخمس الأخيرة .
وكشفت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز، عن إطلاق الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي خلال أول ثلاثة أيام من شهر يونيو 2020، وسيضم ندوات مشتركة وجلسات مباشرة وفعاليات لتسريع التواصل، مع إمكانية عقد اجتماعات ثنائية، وفتح آفاق وفرص جديدة للأعمال من خلال التواصل عن بُعد
وقالت الشركة في بيانها، إنه في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم اليوم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، واصلنا جهودنا ومتابعتنا الحثيثة للمتغيرات الناجمة عن هذه الأوضاع الجديدة وتداعياتها على صناعة السفر والسياحة خصوصاً، والمجتمع بشكلٍ عام، في هذا الإطار، عُقدت اجتماعات مكثفة مع مركز دبي التجاري العالمي، تم فيها طرح عدد من الخيارات الأخرى لتنظيم الحدث في الربع الأخير من العام الجاري. وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستماع إلى آراء الخبراء في هذه الصناعة، قررنا أن نتخذ القرار الأفضل الذي يصب في مصلحة الجميع والمتمثل في تأجيل إقامة معرض سوق السفر العربي إلى عام 2021.
وأوضحت، أنه في ضوء ذلك، سيُقام معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، أي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
ونوهت الشركة إلى أن اتخاذ مثل هذه القرارات يعد أمراً حاسماً، لذا أجرينا نقاشات مطولة على أعلى المستويات داخل الشركة ومع الحكومات المحلية والشركاء والجهات الراعية والشركات العارضة والحضور، لمسنا من خلالها تأييداً واضحاً لتقييمنا للوضع الراهن وضرورة اتخاذ القرار دون أي تأخير.

الأكثر مشاهدة

كريديت جو.. تطبيق يتيح الدفع الإلكتروني وفرصة لتحقيق دخل إضافي

أطلقت شركة كريديت جو (CreditGo) التي تقدم خدمات الدفع والتحصيل...

الدولة العربية الوحيدة.. السعودية في المركز 23 عالميا بمؤشر المعاشات التقاعدية

احتلت السعودية المركز الـ23 في مؤشر بقارن أنظمة التقاعد في...

منطقة إعلانية