أخبار

320 ألف عميل ضخوا 60 مليار جنيه لشراء شهادة الـ15% من “الأهلي”

60 مليار

كشف يحيى أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، أن حصيلة الشهادة البلاتينية ذات العائد 15% بلغت 60 مليار جنيه، منذ طرحها فى 23 مارس الماضى وحتى الآن.
وأضاف فى تصريح خاص لـ” إيكونومى بلس” أن عدد العملاء الذين قاموا بشراء الشهادة البلاتينية من خلال القنوات الإلكترونية أو عبر فروع البنك ارتفع إلى نحو 320 الف عميلا.
وأشار إلى أن مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات و العمليات المركزية و مركز الاتصال ساهمت في تلبية هذا العدد من الطلبات و الاستفسارات في ظل ظروف استثنائية. كما قام الزملاء والزميلات بالفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة و السلامة لمصلحة العملاء و العاملين
وقام البنك الأهلى المصرى أكبر بنك حكومى بطرح الشهادة البلاتينية ذات العائد 15% خلال مارس الماضى فى إطار خرص البنك على مساندة الدولة فى التخفيف على المواطنين من التداعيات الأقتصادية لفيروس كورونا
وأتاح البنك الأهلى لعملائة إمكانية شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية مثل الأهلى نت والأهلى موبيل وذلك فى إطار الأجراءات الوقائية التى اتخذها البنك لحماية العملاء من عدوى فيروس كورونا وتخفيف الزحام بالفروع.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية