أخبار

“أوبر” مصر تدعم القطاع الطبي بـ20 ألف رحلة ووجبات مجانية لمواجهة “كورونا”

20 ألف رحلة

أعلنت اليوم “أوبر مصر” عن التزامهم بتقديم 20 ألف رحلة ووجبة مجانية للعاملين بالأطقم الطبية التي تتصدر الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال بيان صدر عن الشركة اليوم الثلاثاء، إن هذا الالتزام يأتي في أعقاب التعاون الوثيق الذي تم مع وزارة الصحة والسكان لتخفيف الأعباء عن كاهل الأطقم الطبية في 4 من مستشفيات العزل في القاهرة والإسكندرية.
وذكرت الشركة، أن هذا الالتزام يأتي ضمن تعهد أوبر العالمي بمساعدة العاملين في القطاع الصحي حول العالم والذين يحتاجون إلى خدمات نقل ضرورية، وأيضاً في محاولة من الشركة لدعم السلطات الحكومية والمدن التي تعمل على محاربة فيروس كورونا المستجد.
ولفتت “أوبر” إلى أنه في إطار هذا التعهد العالمي، تلتزم الشركة في مصر كأول مبادرة بتقديم رحلات مجانية بقيمة 80 جنيه للرحلة الواحدة، لتساعد أفراد الفرق الطبية على الانتقال من وإلى المستشفيات، ودعم تنقلات أسرهم، كما أبدت “أوبر إيتس” التزامها بتقديم وجبات مجانية بقيمة 100 جنيه للوجبة الواحدة.
وقال أحمد خليل، مدير عام أوبر في مصر، إن الالتزام يأتي في إطار تخفيف الأعباء عن الطاقم الطبي الذي يواجه فيروس كورونا المستجد بصورة مباشرة.
وأوضح أنه كمرحلة أولى، سيتم تقديم وجبات للأطباء خلال أيامهم المزدحمة في مستشفيات العزل أو عند عودتهم إلى المنزل بعد نوبات عمل طويلة.

الأكثر مشاهدة

ليبيا تعيد فتح آخر حقل نفطي وتعلن إنهاء جميع إغلاقات الحقول والموانئ

أعلنت مؤسسة النفط الليبية، عن انتهاء الإغلاقات الكاملة في الحقول...

الليرة التركية تتراجع إلى أدنى مستوياتها أمام الدولار

تراجعت الليرة التركية إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق خلال تعاملات...

منطقة إعلانية