أخبار

122 ألف عميل ضخوا 29 مليار جنيه لشراء شهادة الـ15% من بنك مصر

شهادة

قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عاكف المغربى، إن حصيلة شهادة ابن مصر ذات العائد 15% بلغت 29 مليار جنيه منذ طرحها فى مارس الماضى وحتى الآن.
وأضاف فى تصريح خاص لـ”ايكونومى بلس” أن عدد العملاء الذين قاموا بشراء شهادة ابن مصر وصل إلى 122 الف عميل مؤكدا أن عمليات الشراء تمت جميعها عبر القنوات الإلكترونية.
وتتمتع شهادة “ابن مصر” بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً، يصرف شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.
ويمكن للعملاء من البنوك الأخرى الاكتتاب بالشهادات في بنك مصر حيث يتم التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة فى مصر مع التأكيد على اضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات فى اليوم التالى، ولا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.
كما يمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية