أخبار

“هنكل – مصر” توفر المنظفات والمطهرات لـ 10 آلاف أسرة من الطواقم الطبية

أعلنت شركة هنكل – مصر للصناعة والتجارة، عن إطلاق مبادرة بالتعاون مع بنك الشفاء المصري، تحت عنوان “بيحمونا_ادعموهم”، وذلك لدعم ومساندة الطواقم الطبية في مكافحتها لانتشار فيروس كورونا.
وقالت الشركة في بيان لها، إن المبادرة تأتي إيمانا من هنكل – مصر بأهمية دور القطاع الخاص في تعزيز جهود الدولة ضد انتشار فيروس كورونا، وحماية أبناء الوطن والحفاظ على سلامتهم.
وأكدت الشركة، التي تعمل في قطاع المنظفات والعناية المنزلية وقطاع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، اتخاذها مجموعة من الإجراءات والتدابير لتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصري، ومساندة جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا.
تضمنت المبادرة توفير منتجات المنظفات والمطهرات لعائلات الأطباء والممرضين المسعفين، وتوصيلها مجاناً إلى منازلهم، حيث سيستفيد من المبادرة أكثر من 10 آلاف أسرة من أسر الطواقم الطبية.
كما توفر الشركة منتجات مطهرة للمستشفيات للمساهمة في تخفيف الحمل على القطاع الصحي.

وقال مدير عام قطاع المنظفات والعناية المنزلية بالشركة، عمر محمد المصري، إن المبادرة تمثل لفتة بسيطة من الشركة وجميع العاملين لمؤازرة الطواقم الطبية، وتقديم تحية تقدير وإجلال لدورهم الكبير الذي يبذلونه في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا.
وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الصحة بجميع طواقمها لتوفير أفضل الخدمات الطبية لمرضى فيروس كورونا.
ولفت إلى تخصيص الشركة خط لإنتاج المجموعة الجديدة من بعض أنواع المطهرات التي تحتوي على مواد فعالة ومطهرة تقضي على 99.9% من الجراثيم.
وأكد إلتزام الشركة بإنتاج وتوفير مليون عبوة من “جنرال المطهر والمنظف” بدايةً من شهر أبريل الجاري، لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك مساهمة من الشركة في دعم جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتوفير المنظفات والمطهرات التي تعد من أهم وسائل مكافحة الإصابة بالفيروس.
يذكر أن “هنكل” أطلقت برنامجا عالميا للتضامن في مارس الماضي، للمساهمة في الحد من أثار وباء كورونا ، تضمن التبرع بمبلغ مليوني يورو لصندوق (COVID-19) التابع لمنظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى التبرع بـ 5 ملايين منتج من منتجات النظافة الشخصية والمنزلية.

الأكثر مشاهدة

حصري.. “بيبسيكو” مصر تشتري مبنى إداريًا في “كايرو فيستفال” بـ30 مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة لـ"ايكونومي بلس"، أٔن شركة بيسيكو مصر للصناعات...

منطقة إعلانية