أخبار

عبدالسلام: تركت رئاسة “مصر للمقاصة” بسبب ظروفي الصحية

استقالة

قال محمد عبدالسلام رئيس شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد والحفظ المركزي، إن حالته الصحية التي تحول دون مواصلة الجهد لاستمرار نجاح الشركة، هي السبب وراء تقدمه بالاستقالة من رئاسة الشركة، موجها رسالة شكر للجمعية العامة والمساهمين والعاملين بالشركة.

وأضاف عبدالسلام، في رسالته التي حصل “ايكونومي بلس” على نسخة منها، “أنه في ضوء مسيرة النجاح التي تحتاج إلى مزيد من الجهد والمثابرة، جعلتني ظروفي الصحية في الفترة الحالية بعد تفكير عميق واستخارة الله عز وجل التقدم بالاستقالة بعد انتهاء الجمعية العامة للشركة في مايو2020”.

وجه محمد عبدالسلام رئيس شركة مصر للمقاصة رسالة شكرإلى الجمعية العمومية والمساهمين والعاملين بالشركة بعد قبول الرقابة المالية استقالته التي تقدم بها مؤخرا للدكتور محمد عمران رئيس الهيئة، اعتبارا من تاريخ إنتهاء الجمعية العمومية للشركة والمقرر عقدها في 18 مايو المقبل.

وقال رئيس مصر للمقاصة في رسالته “زملائي الأعزاء أعضاء الجمعية العامة واعضاء مجلس الإدارة والعاملين بشركة المقاصة، لقد شرفت بالعمل والتعاون معكم منذ بدء تأسيس الشركة عام 1994 حتى الآن، ووصلت الشركة هذه السنوات إلى قمة النجاح، كونها قلعة من قلاع الاقتصاد المصري، وأحد العلامات البارزة في مجال الرياضة، وصرحا كبيرا في مدينة القاهرة الجديدة مبنى”لاند مارك” والذي أصبحت قيمته السوقية ثلاثة أضعاف رأس مال الشركة الحالي، بخلاف العديد من أنظمة سوق المال المصري”.

وتابع أنه “بعد أداء واجبي، وإن كنت قد قصرت فمن نفسي، وإن كنت أصبت فذلك توفيق من عندالله” متمنيا استمرار نجاح الشركة.

وأشار محمد عبد السلام إلى شكره العميق للمساهمين الذين ساندوا الشركة ولم يبخلوا عليها من جهد بالوصول إلى هذا النجاح العظيم، وكذلك العاملين بالشركة الذين كانوا بمثابة جندي مجهول في خدمة الشركة على مدار25 عاما، خاصة أنهم أصحاب الفضل الأول في وصول الشركة إلى القمة، بسبب تفانيهم في خدمة هذا الكيان.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية