أخبار

اليوم.. بدء الحجز الإلكتروني لـ1359 وحدة بمشروع جنة في 6 مدن جديدة

53 قطعة أرض

تبدأ وزارة الإسكان، اليوم الأحد، عملية التسجيل للحجز الإلكتروني لعدد 1359 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الفاخر “جنة” في 6 مدن جديدة، وتمتد فترة التسجيل حتى شهر يونيو المقبل.
وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب التسجيل إليكترونياً لحجز الوحدات بالدورين (الأرضى – الأخير) بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، بـ6 مدن جديدة (6 أكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – الشروق).
ووقال الجزار إن الوزارة تطرح هذه الوحدات من خلال هيئة المجتمعات العمرانية فى إطار الجهود لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتلبية لرغبتهم فى تملك السكن الخاص.
من جانبه قال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إن التسجيل يبدأ اليوم الأحد، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق الرابع يونيو المقبل.
وأشار أنور إلى أنه تمت إتاحة كراسة الشروط على موقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان موضح بها كافة التفاصيل مثل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات) مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).
وحول تفاصيل وإجراءات الحجز قال أنور إنه فى حالة عدم وجود حساب حالى للمتقدم على الموقع، يقوم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد)، ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومى للعميل / الإيميل / التليفون / اسم الزوجة ورقمها القومى)، ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومى (الزوج والزوجة) وجه وظهر فى ورقة واحدة، أما في حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومى الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.
وأضاف: يجب تسجيل البريد الإليكترونى خاصة للعملاء المقيمين خارج البلاد لضمان وصول كلمة المرور، ويتم ارسال رسالة بكلمة المرور عن طريق كل من رسالة نصية والإيميل، ثم يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على (دخول مستخدم حالى)، وتسجيل الرقم القومى وكلمة المرور، ويتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم اﻻستمارة) وستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.
وبعد اﻻنتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط علي (تأكيد) ليظهر رقم اﻻستمارة على الشاشة وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية، كما يمكن طباعة اﻻستمارة بعد ذلك.
وأكد أن العميل يقوم بتحويل مبلغ 50 ألف جنيه مقدم الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل ـ دفعة واحدة وغير مجزأة ـ على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكى إلى رقم الحساب ببنك التعمير والاسكان فرع الدقى.
وأشار المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إلى أن حجز الوحدات المطروحة من خلال الموقع الالكترونى (www.hdb-reservation.com) يبدأ من الساعة 10 صباح يوم الثلاثاء 16/6/2020، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 18/6/2020.

الأكثر مشاهدة

محمود محيي الدين مديراً تنفيذيا لصندوق النقد الدولى وممثلاً لمصر والمجموعة العربية

تم انتخاب المرشح المصري الدكتور محيي الدين بالاجماع مديراً تنفيذياً...

انطلاق فعاليات الملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية 16 نوفمبر المقبل

تعقد شركة "سي إس آر ايجيبت" الملتقى السنوي للتنمية المستدامة...

منطقة إعلانية