أخبار

“عوده” مصر يعلن عن إصابة أحد موظفيه بـ”كورونا”

كورونا

أعلن بنك عوده -مصر، عن إصابة أحد موظفية بفيروس كورونا، بالمبني الإداري في صلاح سالم، حيث تمت معرفة نتيجة التحليل وإخطار البنك المركزي المصري بذلك.
وقال البنك في بيان اليوم الأربعاء، إنه في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها بنك عوده -مصر، لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد، أعلن البنك أنه في مساء يوم الإثنين 27 أبريل الجاري، تم التحقق من إيجابية حالة واحدة فقط بفيروس كورونا بالمبني الإداري في صلاح سالم بالدور الأول، حيث تمت معرفة نتيجة التحليل وإخطار البنك المركزي المصري.
وأكد البنك أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات، التي من شأنها أن تتغلب على انتشار الفيروس وشفاء الزميل.
وأوضح أن من ضمن هذه الإجراءات قرار البنك بغلق الدور الأول بالمبنى الإداري في صلاح سالم وتعقيمه بالكامل، إضافة الى عمل حصر بأسماء الموظفين لإجراء التحليل اللازم في المستشفى المتعاقد معها لهذا الشأن للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم.
وقام البنك بإعطاء جميع الموظفين العاملين في هذا الدور أجازه لمدة أسبوعين مع الالتزام الكامل بالعزل الوقائي. كما قام بنك عوده بالتواصل مع وزارة الصحة وابلاغها بالحالة المذكورة والتحقق من كفاية وسلامة الإجراءات المتبعة والتي تم اتخاذها من جانب البنك.
وأكد البنك على أن التزام جميع الموظفين بالعزل الوقائي على أن يتم التواصل مع وزارة الصحة إذا تبين ظهور اي حالة ايجابية اخري.
من جانبه، قال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده –مصر، إن البنك يمضى في خطته الموضوعة لاستمرار الأعمال المصرفية اليومية والتي حدد البنك إطارها بتقسيم فرق العمل التابعة لكل ادارة على عدد من مباني وفروع البنك لضمان خدمة العملاء مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لتطبيق افضل معايير السلامة للعاملين والعملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“جوجل” تفصل 28 موظفا احتجوا على عقدها “نيمبوس” مع إسرائيل

فصلت شركة "جوجل" 28 موظفا بعد أن شاركوا في احتجاجات...

منطقة إعلانية