أخبار

سيتي ايدج تمنح “جاما” عقدا بـ 138 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من ” ايتابا”

سيتي ايدج

تعاقدت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مع شركة جاما للإنشاءات لتنفيذ أعمال البناء والتشييد للمرحلة الثانية من مشروع كمبوند ” ايتابا” الذي تمتلكه الشركة بمدينة الشيخ زايد.

قال محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري إن الشركة طرحت مناقصة على شركات المقاولات لتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع وتقدمت شركة جاما بعرض قيمته 138 مليون جنيه، ويستغرق التنفيذ 12 شهرا.

وأضاف المكاوي أن شركة سيتي إيدج كانت حريصة على استمرار الأعمال في جميع مشروعاتها مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة العاملين، وذلك في إطار سعيها لتقديم أفضل مُنتج عقاري للعملاء.

وأكد أنه على مدار الشهرين الماضيين تم توفير الحماية الكاملة للعاملين بكافة مواقع العمل للوقاية من مخاطر فيروس كورونا المستجد، حيث تم بالفعل توفير بوابات للتعقيم وكذلك توفير المطهرات اللازمة بالإضافة إلى توفير القفزات والكمامات الصحية لكلٍ منهم، وتطبيق نظام الورديات والتناوب بين أطقم العمالة المطلوب تواجدها تفاديًا للزحام في مواقع العمل.

من جانبه قال المهندس عمرو الطويل، رئيس مجلس إدارة شركة جاما للإنشاءات إن فوز الشركة بمناقصة مشروع إيتابا الشيخ زايد تمثل إضافة كبيرة لمسيرة عمل الشركة في سوق المقاولات.

وأوضح أن المناقصة شهدت منافسة قوية بين كبريات الشركات للفوز بأعمال البناء والتشييد للمرحلة الثانية من المشروع، وتمتلك شركة جاما خبرة 30 عاما ستمكنها من تنفيذ المشروع وفقا للمعايير المطلوبة .

ويقع كمبوند ايتابا في مدينة الشيخ زايد على مساحة 77 فدان، ويضم 493 وحدة متنوع بين الشقق والفيلات، وتحتل المساحات الخضراء والأراضي الفضاء ومناطق الخدمات الترفيهية والطبية و أماكن للضيافة نسبة 86% من مساحة المشروع والذي يقع على أرض متدرجة الارتفاع يصل في بعضها إلى 22 متر.

الأكثر مشاهدة

مع استئناف إنتاج النفط الليبي.. الخام يتجه نحو ثاني انخفاض شهري

انخفضت أسعار النفط العالمية، بنهاية تعاملات أمس الجمعة، بما يزيد...

مدبولي: توافق مصري عراقي على إنشاء آلية النفط مقابل الإعمار

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إنه جرى التوافق مع...

منطقة إعلانية