أخبار

شهادات بنك الاستثمار القومي مرتفعة العائد تجمع 6.8 مليار جنيه فى 3 أيام

6.8 مليار جنيه

كشف محمود منتصر الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي، أن حصيلة بيع الشهادات ذات العوائد المرتفع التي طرحها البنك يوم الأحد الماضي بلغت 6.8 مليار جنيه خلال أول ثلاثة أيام.

وأصدر بنك الاستثمار القومى 3 شهادات جديدة بعائد يبلغ 14% و12.5% و11.25%، للأفراد والأشخاص الاعتبارية، بداية من الأربعاء 29 أبريل الماضى من خلال جميع فروع البنك الأهلي المصري.

وقال الرئيس التنفيذى لبنك الاستثمار القومى فى تصريح خاص لـ” إيكونومى بلس” إن حجم الإقبال على شراء الشهادات الثلاثة مقبول إلا أن الإقبال على شهادة الاستثمار للاشخاص الاعتبارية ذات العائد 11.25% يعد الأكبر حتى الأن

وطرح البنك شهادة استثمار “ب” للأفراد بفائدة 14% ذات آجل عامين يصرف العائد كل 3 أشهر و شهادة استثمار “ب” للأفراد بفائدة 12.5% لمدة 3 سنوات ويصرف العائد كل 3 أشهر.

وأصدر البنك أيضا شهادة استثمار “د” للأشخاص الاعتبارية غير الهادفة للربح بفائدة 11.25% ويبلغ أجالها 3 سنوات ويصرف العائد كل ربع سنة، وتعد الأعلى على مستوى البنوك.

ويهدف البنك من إصدار هذه الشهادات الجديدة تمكين العملاء من الحصول على فائدة مميزة على أموالهم بالجنيه المصري بآجال متباينة حسب رغبة العميل.

الأكثر مشاهدة

استثمارات الأجانب في أدوات الدين المحلي تقفز إلى 21 مليار دولار في أكتوبر

قفزت استثمارات الأجانب في أدوات الدين الحكومي المحلي التي طرحتها...

البورصة تتراجع 3.5% بعد إعادة التداول على التجاري الدولي

انخفض المؤشر الرئيسي للبورصة في نهاية تعاملات اليوم بنسبة 3.5%...

منطقة إعلانية