أخبار

GLC تمنح عمال الدهانات 500 جنيه عبر منافذ “فوري”

GLC

أطلقت شركة GLC للدهانات مبادرة تعويض العُمال عن تضررهم من تداعيات فيروس كورونا، عبر صرف منحة مالية قدرها 500 جنيه لكل عامل دهان من خلال منافذ “فوري” المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية.

وقال أحمد نادر رئيس القطاع التجاري لفورى، إن مبادرة GLC تهدف لتعويض العاملين المتضررين من جهة ولتعظيم عائد التكنولوجيا الرقمية من جهة أخرى، وستقوم فوري بدورها في تسليم المنح الخاصة بعُمال الشركة .

وأشار نادر إلى أن التعاون مع دهانات GLC يأتى في إطار دور فوري في دعم المبادرات المجتمعية الهادفة ولخدمة قطاعات أكبر من الشركات والمؤسسات واستهداف قاعدة أوسع من العملاء بمختلف فئاتهم، خاصة فئة العمال والموظفين الذين هم فى أشد الحاجة اليوم لمساندتهم، ومن ثم ستكون منافذ فوري المتعددة هى الوسيط بين دهانات GLC وعُمالها لحصولهم على المنح المخصصة إليهم.

وأكد نادر، أن الاتجاه إلى الشمول المالي والتكنولوجيا الرقمية هو الخيار الأمثل اليوم، ولاسيما في ظل الظروف الراهنة التى تستوجب اتخاذ الإجراءات الوقائية والوسائل الأكثر أماناً فى صرف المستحقات المالية والتخفيف على كاهل المواطنين والحد من الحركة والزحام، كما أن التعاون مع GLC يأتى في إطار دور فورى فى دعم المبادرات المجتمعية الهادفة ولخدمة قطاعات أكبر من الشركات والمؤسسات واستهداف قاعدة أوسع من العملاء بمختلف فئاتهم، خاصة فئة العمال والموظفين الذين هم فى أشد الحاجة اليوم لمساندتهم، ولذلك ندعم الخروج بمبادرات لحمايتهم اجتماعيا، ومن ثم ستكون منافذ فورى المتعددة هى الوسيط بين شركة GLC وعُمالها لحصولهم على المنح المخصصة إليهم.

وتأتى هذه الخطوة من جانب دهانات GLC فى إطار مسئوليتها المجتمعية تجاه عملائها من أسطوات الدهانات، واستجابة للدعوات الحكومية والاجتماعية لشركات القطاع الخاص لدعم العاملين في الظروف الراهنة وحتى الخروج من الأزمة وعودة الحياة إلى طبيعتها من جديد .

وأكدت دهانات GLC أن تنفيذ عملية صرف المنحة ستتم بسهولة، حيث سيتلقى العامل رسالة قصيرة على هاتفه المحمول ومن ثم الذهاب لأقرب منفذ فوري لاستبدال القسيمة النقدية واستلام المبلغ المالى المستحق له والذى يقدر بـ 500 جنيه.

وسيوفر صرف منح لعُمال الدهانات من خلال منافذ فوري الكثير من الوقت والجهد، في ظل شبكة منافذ فوري واسعة الانتشار على مستوى الجمهورية، والتي تحقق أمانا أكبر، وتراعي الحد من تحرك عُمال GLC بعيداً عن منازلهم في الفترة الراهنة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية