أخبار

“أطلب” تستهدف توظيف 7500 طيار ديليفري في مصر خلال 2020

أطلب

أطلقت شركة “أطلب” العاملة في مجال توصيل الطعام عبر الإنترنت في مصر مبادرة لتوظيف العمالة المدربة في قطاع طيارين الديليفري وذلك بعد فقد العديد من العاملين في هذا القطاع الحيوي لوظائفهم عقب قرار احدى الشركات بإنهاء خدماتها في توصيل الطعام في مصر في ظل ازمة كورونا.
وتأتي مبادرة شركة “أطلب”، تزامنا مع إعلان شركة اوبر ايتس عن رحيلها عن السوق المصري أمس الأول الإثنين 4 مايو 2020، وفقاً لرؤية الشركة.
وقالت شركة اطلب إنها اتخذت هذا القرار لاستيعاب عدد كبير من الكوادر الشبابية ذات الكفاءة والخبرة بهدف استمرارها في التوسع بالسوق المصري.
صرح سفيان المرزوقي المدير التنفيذي لشركة اطلب لخدمات طلب الطعام اون لاين أن الشركة على استعداد تام لتعيين المزيد من الكوادر الشابة في مختلف القطاعات خلال الفترة الحالية.
وقال المرزوقي:” لدينا المزيد من خطط التوسع التي بدأت هذا العام من إضافة خدمات جديدة للتطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بـ اطلب”.
وأضاف “تضم عائلة اطلب في مصر اكثر من 2500 سائق ديليفري (طيار) يعملون في توصيل خدماتنا وطلبات شركاؤنا من 5 آلاف مطعم داخل 26 مدينة داخل مصر، وأعلنت ادارتنا في وقت سابق هذا العام أن عدد سائقي الديليفري سيصل إلى 10 آلاف سائق مع نهاية عام 2020″.
وأضاف المرزوقى أن خدمة طلب السوبر ماركت” هي احدث الخدمات المنضمة لقائمة اطلب، كما أن التوسع سيشمل إضافة خدمات كثيرة تدريجياً، وهو ما يتطلب أضافة مزيد من الكوادر المصرية الشابة التي ستقوم بمساعدتنا على الوصول لتحقيق المزيد من النجاح بالسوق المصري الذى نسانده تماما ونسعى على استقرار نموه في قطاع توصيل الطلبات عبر الانترنت”.

وقال المرزوقي، إن الشركة تضم أكثر من 1600 موظف بالوقت الحالي بمختلف القطاعات، وبالطبع هذا العدد قابل للزيادة تزامنا مع خطط التوسع المعلنة، وخاصة في ظل تواجد كوادر مؤهلة للعمل بهذا القطاع الذي يشهد نمواً سريعاً خلال السنوات القليلة الماضية”.
وأكدت “اطلب”، أنها مستمرة في دعم الاقتصاد المصري من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات خاصة خلال الفترة الحالية وعقب انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19) حيث أعلنت الشركة في وقت سابق رصد مبلغ 10 ملايين جنيه لدعم المطاعم المتواجدة على التطبيق من خلال التكفل بتكلفة الخصومات على الوجبات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التموين: الإعلان عن أسعار الخبز غير المدعوم خلال أسبوع

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم،...

منطقة إعلانية