أخبار

يوسف منصور يدعم جهود الدولة لمواجهة “كورونا” بـ51.5 مليون جنيه

يوسف منصور

أعلن رجل الأعمال يوسف منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور القابضة، عن مساهمته بمبلغ 51.5 مليون جنيه، لدعم جهود الدولة في مواجهة تداعيات فيروس “كورونا المستجد“.

منصور: 25 مليون جنيه تبرع لوزارة الصحة و10 ملايين لصندوق تحيا مصر

وقال منصور في خطاب تلقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن تبرعه يتضمن تخصيص 25 مليون جنيه نقداً لصالح وزارة الصحة والسكان؛ لدعمها في تأهيل ورفع كفاءة مستشفيات الحميات والصدر، بالإضافة إلى التبرع بعشرة ملايين جنيه نقدا لصالح صندوق تحيا مصر؛ تخصص لدعم أعمال وزارة الصحة لتوفير احتياجاتها من مستلزمات الوقاية والمهمات الطبية والمعدات.

يوسف منصور: 200 ألف كرتونة مواد غذائية بـ 15 مليون جنيه نصفها للجيش الأبيض

واشتملت مساهمة رجل الأعمال يوسف منصور على تبرعات عينية بقيمة 15 مليون جنيه توجه لشراء 200 ألف كرتونة مواد غذائية من سلاسل “مترو” و”خير زمان”، سيتم تخصيص 100 ألف كرتونة منها لجيش مصر الأبيض، في مستشفيات الحميات والحجر الصحي، الذي يتحمل مخاطر وأعباء المواجهة باعتباره خط الدفاع الاول في الوضع الراهن.

100 ألف كرتونة للأسر الأكثر احتياجاً والتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة

وسيتم تخصيص الـ100 ألف كرتونة المتبقية لصالح صندوق تحيا مصر لتوجيهها للأسر الأكثر احتياجا وأسر العمالة اليومية المتضررة من التداعيات الناجمة عن الإجراءات الاحترازية الهادفة لاحتواء تفشي الفيروس.
وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور القابضة في خطابه إلى أنه في إطار مسئولية المجموعة الاجتماعية، فقد تم التعاون مع بنك الطعام المصري والتكفل باحتياجات 10 الآف أسرة مُتضررة من هذه الأزمة على مستوى الجمهورية والتي تتمثل في تبرعات بقيمة 1.5 مليون جنيه.
وقال منصور في خطابه، “إن عائلة وموظفي شركات منصور رجال مُخلصون مُستعدون لبذل الغالي والنفيس من أجل التقدم نحو الرخاء واستكمال بناء نهضة اقتصادية وحضارية تليق بعراقة مصر”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية