أخبار

المقاولون العرب تعيد عمالها من 6 دول بسبب كورونا

المقاولون العرب

أعادت شركة المقاولون العرب عمالها الذين يعملون في تنفيذ مشروعات مقاولات بالخارج وذلك بعد انتشار ازمة فيروس كورونا.

أعلن المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب أنه ومنذ بداية أزمة وباء فيروس كورونا «كوفيد -19» في مصر ودول العالم، فقد عملت الشركة على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وحماية أبنائها العاملين فى مشروعاتها العملاقة بالداخل والخارج .

وأضاف المهندس محسن صلاح أن الشركة منذ اللحظة الأولي لإنتشار وباء كورونا كان هناك استعداد ومتابعة واطمئنان دائم على صحة أبنائها المصريين العاملين فى الخارج حرصًا على سلامتهم.
جاء ذلك من خلال التعاون والتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء، و وزارتي الخارجية والطيران المدني وشركات الطيران الوطنية .

محسن صلاح: المقاولون العرب استأجرت طائرات خاصة لعودة العمال

واتخذت «المقاولون العرب» كافة الإجراءات اللازمة لعودة أبنائها العاملين فى عدد من الدول التي تعمل بها الشركة حول العالم، وذلك من خلال استئجار طائرات لعودة العاملين بالشركة على متن عدة رحلات.
شملت الرحلات، رحلة لعودة جميع العاملين فى المدن المختلفة بدولة نيجيريا، ورحلة ثانية إلي دولتي غينيا الإستوائية والكاميرون لإعادة العاملين، وكذلك عودة عدد من العاملين بالشركة من إثيوبيا.

محسن صلاح: رحلات المقاولون العرب أعادت عدد من العالقين المصريين بالخارج

كما قامت «المقاولون العرب» بتسهيل عودة عدد من العالقين المصريين في تلك الدول على متن الرحلات الخاصة بها، وكذلك تم عودة عدد من العالقين الأفارقة على متن تلك الرحلات إلي بلادهم .

وأضاف المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب أن آخر تلك الرحلات كانت لعودة العاملين بالشركة من دولتي الإمارات العربية المتحدة و الكويت، نظرا لتطبيق الحظر وتعذر استمرار العمل فى الوقت الحالي، وذلك لحين عودة العمل و الأمور إلي طبيعتها بعد انحسار وباء فيروس كورونا .

وأوضح المهندس محسن صلاح أن توجيهات الرئيس السيسي فى مواجهة الوباء وحماية أبنائنا العمال في أي مكان بالعالم كانت واضحة منذ بداية انتشار الفيروس عالميا، وأن حياة وسلامة العاملين لا تساويها أي أموال لأنهم رأس المال الحقيقي للمقاولون العرب.

المقاولون العرب وفرت إقامة كاملة للعمال العائدين بفنادق الحجر الصحي

وأضاف أن الشركة قد قامت بتسهيل كل الإجراءات خلال رحلات العودة وتوفير إقامة كاملة بالفنادق لكافة أبنائها العائدين من الخارج لمدة 14 يومًا «حجرًا صحيًا » وذلك طبقا لتعليمات وزارة الصحة المصرية وتحت إشرافها الطبي .

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية