أخبار

“اتكون للمقاولات” توقع عقودًا بـ400 مليون جنيه في الربع الأول من 2020

اتكون للمقاولات

وقعت شركة “اتكون للمقاولات” عقود مشروعات تصل قيمتها إلى 400 مليون جنيه، خلال الربع الأول من 2020.
وقال المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة إن شركة “اتكون للمقاولات” أحد أذرع المجموعة حصلت على عقود مقاولات بقيمة 400 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الاولى من العام الحالى.
وأضاف إلى أن هذه العقود خاصة بعدد من المشروعات للغير بخلاف مشروع باركلين العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز مشروعات الشركة فى مجال التطوير العقاري.

مشروعين إسكان لصالح جهات رسمية فى الدولة

وأشار إلى أنه تم إسناد مشروعين سكنيين للشركة فى العاصمة لصالح جهات رسمية فى الدولة، بالإضافة الى عدد من أعمال البنية التحتية لاحدى الشركات الكبرى بالقاهرة الجديدة.
وتنفذ الشركة أعمال انشاءات مع عدد من فروع البنوك والسفارات الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية وتطوير مجمع مسارح جامعة القاهرة.

العتال: خطة توسعية تستهدف عقودًا بـ1.2 مليار جنيه

وأكد العتال ان الشركة وضعت استراتيجية واضحة للتوسع فى السوق المصرى خلال 2020 تستهدف تحقيق عقود مقاولات بنحو 1.2 مليار جنيه حتى نهاية العام الجارى.
ولفت إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على شهادة الأيزو فى مجال المقاولات حيث يتم الان كافة المراجعات الرسمية للحصول على هذا التمييز .

إجراءات صارمة للحفاظ على العمالة اليومية

اما بالنسبة للعمالة اليومية فقد أكد العتال على توفير كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بحماية العمالة فى جميع مواقع العمل داخل الشركة وتوفير اجهزة كشف الحرارة ومواد التعقيم والتطهير الكافية.

وأوضح أن هناك تعليمات صارمة لكافة مشرفى المواقع بضرورة متابعة العمال بشكل مستمر على مدار اليوم والتأكد من إرتدائهم للكمامات وتحقيق معدل التباعد الإجتماعى المطلوب لتحقيق أقصى حماية ممكنة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية