أخبار

دبي تسمح بعودة ساعات العمل لطبيعتها بعد رمضان بشروط

بعودة ساعات العمل

أعلنت اقتصادية دبي، اليوم الثلاثاء، السماح بعودة ساعات العمل إلى طبيعتها بعد انتهاء شهر رمضان، على أن يتم مواصلة العمل بذات الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال الشهر.
وأفادت اقتصادية دبي في تعميم صادر بشأن عودة الأنشطة، بضرورة الالتزام بتواجد نسبة 30% فقط من موظفي الشركات، والحفاظ على مسافة 30% أيضا بين المساحات المشتركة وداخل المباني المكتبية، والسماح للأشخاص المتواجدين في المصاعد بسعة لا تزيد عن 30%.
وأشارت إلى إمكانية فتح أماكن الاستراحة للاستخدام من قبل الأفراد بشكل صارم لاستهلاك الطعام والشراب مع الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي بمسافة مترين.
كما شددت على استخدام أواني وأكواب يمكن التخلص منها، ويجب وضع ملصق عند مدخل الاستراحة حول العدد الإجمالي للموظفين المتواجدين بها بوقت واحد، مع ضرورة الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي وتجنب الاصطفاف عند أجهزة القهوة، بالإضافة إلى منع تواجد أجهزة توزيع المياه وتعقيم أجهزة القهوة بعد كل استخدام أو مرة واحدة كل ساعة على الأقل.
وكانت اقتصادية دبي، كشفت مطلع الشهر الجاري، أن من أبرز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الواجب اتباعها بمراكز الخدمات الحكومية الخاصة، وضع حاجز شفاف محكم على شباك الخدمة، بالإضافة إلى استلام أوراق المعاملات عبر الحاجز.

الأكثر مشاهدة

خسائر حادة تضرب مؤشرات الأسهم الأمريكية بقيادة آبل وأمازون وفيسبوك 

تكبدت مؤشرات الأسهم الأمريكية، خسائر حادة، خلال جلسة تداولات اليوم...

“أونكتاد”: الأجانب يسحبون استثماراتهم بوتيرة غير مسبوقة من أوروبا بالنصف الأول

قالت منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد)، إن النصف...

منطقة إعلانية