أخبار

إطلاق منصة الأكاديمية دوت كوم للتعليم عن بعد باستثمارات مبدئية مليوني دولار

منصة الأكاديمية دوت كوم

أعلنت شركة انطلاقه المتخصصة في مجال التعليم عن بعد عن إطلاق منصة الأكاديمية دوت كوم للتعليم عن بعد، باستثمارات مبدئية تبلغ مليوني دولار، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الشركات المتخصصة في مجال التدريب لتوفير المحتوي التدريبي والمدربين، وعدد من الشركاء الخبراء في مجالهم بخبرات تزيد عن خمسة عشر عاماً.
وقالت شركة انطلاقه في بيان اليوم الأحد، إنه في إطار التحول الرقمي الذي تشهده البلاد في جميع المجالات، وباستثمار مبدئي قدره مليوني دولار تم إطلاق منصة الأكاديمية دوت كوم للتعليم عن بعد.
وأوضحت أن المنصة الجديدة، تمثل ثمرة تعاون بين شركة انطلاقه المتخصصة في مجال التعليم عن بعد منذ عام 2013 التي تم تصنيفها كأول أستديوهات متخصصة للتعليم عن بعد في الشرق الأوسط منذ ذلك الوقت، والشركات المتخصصة في مجال التدريب لتوفير المحتوي التدريبي والمدربين، بالإضافة الي عدد من الشركاء الخبراء في مجالهم بخبرات تزيد عن خمسة عشر عاماً.

منصة الأكاديمية دوت كوموتهدف المنصة إلى توفير برامج تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة من خلال تقنية On Demand (عند الطلب) لتوفير محتوي تعليمي إحترافي في مجالات عديدة منها (المهارات الشخصية، إدارة الأعمال، التطوير والتوجيه بالاضافه الي برامج تدريبية متخصصة في مجال الإنتاج والتصوير والإخراج والعديد من المجالات الأخرى لتأهيل الشباب العربي لسوق العمل بالإضافة إلى تأهيل موظفي الشركات المحلية والعالمية من خلال محتوي تعليمي باللغة العربية.
ويأتي ذلك في نطاق توفر العديد من المنصات باللغات الأجنبية والقليل جداً باللغة العربية حيث لا يتعدي المحتوي العربي 2٪ من اجمالي شبكة الإنترنت.
ويأتي ذلك في إطار خطة الأكاديمية دوت كوم في توفير محتوي تدريبي إحترافي من كافة الجهات والشركات المتخصصة لتكون متاحة لملايين المستخدمين العرب من خلال شراكات إستراتيجية تم العمل على تأسيسها مع شركات التدريب والتطوير في الشرق الأوسط
وقال ياسر فتحي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم إن الشركة لا تسعى الي الإنطلاق منفردة كباقي المنصات وإنما تسعى لان تصبح منصة متاحه لكافة شركات التدريب والتطوير في الشرق الأوسط والشركات ذات الخبرات المميزة لتقديم المهارات والمعارف المختلفة من خلالهم باللغة العربية.
وقال أحمد عاشور عضو مجلس إدارة الأكاديمية دوت كوم وصاحب الفكرة “منذ ان بدأ العمل في الأكاديمية دوت كوم في يناير 2020، وهم يسعون إلى استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا وإنتاج المحتوى التعليمي من خلال خبرتهم الطويله في نفس المجال منذ عام 2013 لتقديم محتوي متفرد بأسلوب عالمي للجمهور العربي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية