أخبار

سوديك تشارك في تجهيز المستشفيات الحكومية لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا

تجهيز

ساهمت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، بالتعاون مع وزارة الصحة، في تجهيز 3 مستشفيات حكومية لاستيعاب عدد أكبر من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.
يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة سوديك، ومساهمتها في دعم القطاع الصحي المصري لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

سوديك تتكفل بإقامة 50 وحدة عزل صحي وتجهيز 21 حجرة عزل أخرى

وتكفلت سوديك، شركة التطوير العقاري الرائدة، بتوفير 50 وحدة عزل طبي متنقلة كاملة التجهيزات لصالح مستشفى حميات العباسية ومستشفي صدر المنصورة، بالإضافة لتجهيز 21 وحدة عزل أخرى بمستشفى حميات المحلة لتصبح وحدات عزل صحي متكاملة.
كانت شركة سوديك قد أعلنت من قبل عن برنامج متكامل تضمن تنفيذ عدة برامج للمساهمة في مكافحة وباء كورونا المستجد، عن طريق توجيه المجهودات والموارد الخاصة بقطاع التسويق للتوعية بالفيروس، بالإضافة للتبرع بأجهزة للتنفس الصناعي وشاشات لمتابعة الحالات لصالح مستشفيات الشيخ زايد التخصصي والشيخ زايد العام وإمبابة العام، وذلك مشاركة منها فى تجهيز هذه المستشفيات لاستقبال مرضى كورونا.

1500 عبوة مستلزمات وقاية شخصية وزعتها سوديك على اهالي عزبة خير الله

كما قامت شركة سوديك أيضاً بتوزيع أكثر من 1500 عبوة من مستلزمات الحماية الشخصية لأهالي عزبة خير الله، سعياً منها لزيادة مناعتهم ضد المرض، وتوزيع مواد للتعقيم وتعليمات للاهتمام بالنظافة الشخصية.

تعد شركة سوديك من أبرز المطورين العقاريين في السوق المصري، وقامت بتطوير العديد من كبرى المشروعات العقارية الحاصلة على جوائز متعددة في المجتمعات العمرانية الجديدة، لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والتجارية والمكاتب الإدارية، ويعد مشروعهاا لرئيسي بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد أكبر مشروعاتها ويشكل نحو 15% من مدينة الشيخ زايد، واتجهت العام الماضي للتوسع في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

60% نمواً في أرباح سوديك الصافية في 2019

وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” 719 مليون جنيه صافى ربح في عام 2019 ، بنمو 60% مقارنة بأرباحها الصافية خلال عام 2018، بعدما ارتفعت إيراداتها بمعدل 42% لتسجل 5.3 مليار جنيه
وكشفت سوديك في فبراير الماضي، أن مبيعاتها في عام 2019 بلغت 7.3 مليار جنيه بنمو 32% عن مبيعات 2018، كما شهد العام الماضي أيضاً تسليم الشركة 1176 وحدة عقارية بمشروعاتها فى مواعيدها التعاقدية المحددة، مقابل 1079 وحدة تم تسليمها للعملاء فى عام 2018.

الأكثر مشاهدة

الليرة التركية تتراجع إلى أدنى مستوياتها أمام الدولار

تراجعت الليرة التركية إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق خلال تعاملات...

منطقة إعلانية