أخبار

أبليكيشن لبيع حديد التسليح “أون لاين”

أبليكيشن

أطلقت مجموعة أروميكس جروب أول تطبيق إليكترونى “أبلكيشن” لبيع حديد التسليح “أون لاين”، ويتيح نظام التقسيط للمرة الأولى في القطاع، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

وقال محمود سلامة، رئيس مجلس إدارة مجموعة أروميكس جروب، إن المجموعة تضم عدد من الشركات في قطاعات مختلفة في مقدمتها شركة متخصصة في بيع حديد التسليح كونها وكيل لمصانع حديد التسليح ، والتي أطلقت أول تطبيق إلكترونى لبيع حديد التسليح “أون لاين”.

ييتيح التطبيق بيع منتجات حديد التسليح في جميع محافظات الجمهورية، بالأسعار المعلنة مضافا إليها تكلفة الشحن بحسب المسافة، ومن خلال أسطول سيارات النقل التابع للمجموعة، وبالكميات اللازمة سواء للمشروعات الكبيرة أو الصغيرة أو الأفراد.

أشار إلى أن النظام الجديد لبيع حديد التسليح سيكون متاحا عبر الموقع الرسمي للشركة، و التطبيق الجديد علي الهواتف الذكية (Aromix Group)، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري لتلقي المدفوعات على حساب الشركة، تيسيرا على العملاء.
وبحسب رئيس مجلس إدارة مجموعة أروميكس جروب”، يمكن سداد قيمة المشتريات عبر 3 أنظمة ” أون لاين ” للتسهيل علي العملاء، الأول عبر التحويل البنكي أو “الكريدت كارد” الخاص بالعميل، والنظام الثاني عبر ماكينة المشتريات (نقطة البيع POS)، والنظام الثالث عبر (فون كاش) المقبول من جميع شركات الاتصالات.

وسيتاح البيع بالتقسيط للعملاء، بفترات سداد تبدأ من 6 أشهر وحتى 3 سنوات، عبر البنك الأهلي المصري وبتسهيلات ونظم مختلفة للسداد.

اعتبر “سلامة”، أن المنصات الالكترونية والتطبيقات عامل مهم يُسهل عملية تداول البضائع ويقرب المسافة بين البائع والمشتري، وتوفير احتياجات المستهلكين بوسيلة آمنة، مؤكداً أن النظام الجديد للبيع “أون لاين” تأتي في اطار خطة الدولة للحد من تداول الاموال للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية