أخبار

820 ألف يضخون 150 مليار جنيه في شهادات الـ 15% ببنكي الأهلي ومصر

ضرائب
 أعلن بنكا الأهلي ومصر أن حصيلتهما من الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت والبالغ 15% تجاوزت 150 مليار جنيه منذ إطلاقها قبل نحو شهرين، استفاد منها أكثر من 820 ألف مواطن.

الأتربي:  45.5 مليار جنيه حصيلة شهادات بنك مصر

وقال محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حصيلة البنك من شهادات الـ 15 % بلغت 45.5 مليار جنيه قام بشرائها 215.5 الف عميل.

أبو الفتوح: 605 ألف اشتروا شهادات قيمتها 105 مليار جنيه من البنك الأهلي

في البنك الأهلي..قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك، إن حصيلة البنك من الشهادات ذات العائد القياسي ارتفع إلى 105 مليارات جنيه، اشتراها 605 آلاف عميل.

أبو الفتوح: شراء شهادات العائد القياسي مستمر بعد عيد الفطر 

وأكد أبو الفتوح أن شراء شهادات الـ 15% التي تصل مدتها إلى عام واحد، وتوزع عائدها شهريا، مستمر بعد عيد الفطر المبارك ، ويمكن للمواطنين شراؤها من خلال الوسائل المعلن عنها من خلال البنك.
كان بنكا الأهلي ومصر قد طرحا في الثاني والعشرين من شهر مارس الماضي هذه الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت نسبته 15% وتصل مدتها إلى عام، وأعلنا أن شراء هذه الشهادات سيتم من خلال الوسائل الإلكترونية سواء البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء أو خدمات الانترنت البنكي أو الموبايل بانكينج.

جاء طرح الشهادات في أعقاب بدء انتشار فيروس كورونا، والقرار الاستثنائي الذي اتخذته لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، بخفض أسعار الفائدة بمعدل 3% دفعة واحدة.

الأكثر مشاهدة

هل يمكن وضع قواعد تنظيمية للذكاء الصناعى عالميا؟

الاتحاد الأوروبى يعد ورقة بيضاء لتنظيم عالم الذكاء الصناعى فى...

بنك القاهرة يوقع اتفاقية مع “التعليم” لنشر الوعي البيئي في 150 مدرسة

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع بنك...

منطقة إعلانية