أخبار

820 ألف يضخون 150 مليار جنيه في شهادات الـ 15% ببنكي الأهلي ومصر

ضرائب
 أعلن بنكا الأهلي ومصر أن حصيلتهما من الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت والبالغ 15% تجاوزت 150 مليار جنيه منذ إطلاقها قبل نحو شهرين، استفاد منها أكثر من 820 ألف مواطن.

الأتربي:  45.5 مليار جنيه حصيلة شهادات بنك مصر

وقال محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حصيلة البنك من شهادات الـ 15 % بلغت 45.5 مليار جنيه قام بشرائها 215.5 الف عميل.

أبو الفتوح: 605 ألف اشتروا شهادات قيمتها 105 مليار جنيه من البنك الأهلي

في البنك الأهلي..قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك، إن حصيلة البنك من الشهادات ذات العائد القياسي ارتفع إلى 105 مليارات جنيه، اشتراها 605 آلاف عميل.

أبو الفتوح: شراء شهادات العائد القياسي مستمر بعد عيد الفطر 

وأكد أبو الفتوح أن شراء شهادات الـ 15% التي تصل مدتها إلى عام واحد، وتوزع عائدها شهريا، مستمر بعد عيد الفطر المبارك ، ويمكن للمواطنين شراؤها من خلال الوسائل المعلن عنها من خلال البنك.
كان بنكا الأهلي ومصر قد طرحا في الثاني والعشرين من شهر مارس الماضي هذه الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت نسبته 15% وتصل مدتها إلى عام، وأعلنا أن شراء هذه الشهادات سيتم من خلال الوسائل الإلكترونية سواء البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء أو خدمات الانترنت البنكي أو الموبايل بانكينج.

جاء طرح الشهادات في أعقاب بدء انتشار فيروس كورونا، والقرار الاستثنائي الذي اتخذته لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، بخفض أسعار الفائدة بمعدل 3% دفعة واحدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية