أخبار

“لوريال” مصر تتجه لإنتاج مطهرات الأيدي وتتبرع بـ50 ألف عبوة

لوريال

بدأ مصنع لوريال مصر بإنتاج مطهرات الأيدي التابعة للعلامة التجارية “غارنيية” لينضم بذلك إلى 28 مصنع للوريال حول العالم لدعم المجتمع والفئات الاكثر احتياجا، وأطلقت الشركة “برنامج التضامن” بهدف المساهمة فى دعم التصدي لفيروس كورونا المستجد، بالتبرع بـ50 ألف مطهر أيدي.
وجهت لوريال مصر تبرعاتها من مطهر الأيدي لدعم مجموعة من الفئات والتي تضمنت مستشفيات العزل ومسؤولي الرعاية الصحية الذين يمثلون خط الدفاع الأول للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى منظمات العمل المدني الغير هادفة للربح التي تدعم حماية الفئات الأكثر احتياجاً ،علاوة على الأفراد بمستشفيات العزل الصحي واخيرا للأفراد بمراكز توزيع الأغذية والموردين التي توفر الاحتياجات الأساسية للمستهلكين وشركاء الشركة من صالونات التجميل الصغيرة والمتوسطة.
قال بنوا جوليا -مدير عام شركة لوريال مصر: “تشعر لوريال مصر بمسؤولية كبيرة تجاه هذه الأزمة وبضرورة التضامن مع المجتمع لمواجهة هذا الوضع الاستثنائي خاصةً في المجتمعات الأكثر احتياجاً وكل من يقف في الصفوف الأولى للتصدي لهذا الفيروس والصعوبات الحالية”.
وقالت نهلة مختار -مدير التواصل والتنمية المجتمعية-قائلة: نأمل أن تكون هذه الخطوة بمثابة خطوة فعالة في دعم الجهاز الطبي وشركاءنا في النجاح وذلك إيماناً منا بدورهم الهام في التصدي للأزمة”.
كما تبرعت لوريال مصر بأكثر من 10 الأف وحدة من منتجات العناية الشخصية سيتم توزيعها من خلال المنظمات غير الهادفة للربح، لدعم الفرق الطبية والمرضى في مستشفيات العزل بالإضافة إلى المجتمعات الأكثر احتياجاً.

الأكثر مشاهدة

بنمو 10%.. مبيعات “هواوي” تتخطى الـ100 مليار دولار بأول تسعة أشهر من 2020

قالت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا إن مبيعات الشركة زادت...

“التخطيط”: 68 مليار جنيه استثمارات حكومية في شبكة الطرق والكباري خلال 3 سنوات

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن اتجاه...

منطقة إعلانية