أخبار

زايد: أسعار المستشفيات الخاصة لعلاج “كورونا” مبالغ فيها.. وسنتخذ اللازم حيالها

زايد

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن هناك مبالغة في أسعار المستشفيات الخاصة بخصوص علاج مصابي فيروس كورونا المستجد .
وأضافت “الوزيرة” خلال حوارها عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن هذا الوضع يعد ظرفا طاريئا ولابد من تكاتف الجميع مناشدة المستشفيات الخاصة بعدم المبالغة في الأسعار ومراعاة هذا الظرف الاستثنائي.
وأوضحت زايد انه في حالة ظل ارتفاع اسعار المستشفيات الخاصة لعلاج المصابين يجب علي المواطنين تقدين شكوي بمقر وزارة الصحة وسنتخذ الاجراءات اللازمة حيال الوضع لرفع المعاناة عن المواطنين.
وتفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان صباح اليوم السبت مستشفى أبو قير النموذجي للتأمين الصحي بمحافظة الإسكندرية وذلك في إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة أن الوزيرة استهلت جولتها بالتحدث مع المارة من المواطنين بجوار المستشفى وأوصتهم بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية كارتداء الكمامات قبل الخروج من المنزل.
وأشار إلى ضرورة التخلص الآمن من المستلزمات الوقائية بعد استخدامها وضرورة التباعد الاجتماعي للحفاظ على أفراد الأسرة مؤكدة لهم أن الدولة تبذل كل جهودها للحفاظ على حياة المواطنين.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية