أخبار

“حالاً ” تدخل سوق خدمات الدفع الإلكتروني عبر اتفاقية مع “فوري”

فوري

وقع تطبيق “حالاً ” لحلول النقل الذكي اتفاقية مع شركة فوري “للدفع الإلكتروني” تمكن عملاء حالًا من سداد فواتير المرافق العامة مثل الكهرباء والمياه، وخدمات الاتصالات، بالإضافة لعمليات التبرع للمؤسسات الخيرية إلكترونيًا من الهاتف المحمول وذلك من خلال خدمات فوري.

وقالت “حالا” في بيان حصلت إيكونومي بلس على نسخة منه: “تتيح الشراكة الجديدة بين حالًا وفوري الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء والمياه والغاز مع إمكانية شحن رصيد المحمول والتبرع لأكثر من 100 مؤسسة خيرية على مستوى الجمهورية “.

وقال محمود الديب، المدير العام لشركة حالًا، إن هذه الخدمات مدفوعة بإيمان شركته بدور حلول الدفع الإلكتروني. وتقدم حالًا خدمات النقل الذكي وتوصيل الطرود والطلبات لعملائها ولديها أعمال في مصر وأفريقيا بأسواق السودان وإثيوبيا، كما تهدف الشركة للتوسع في شمال وشرق أفريقيا ومنطقة الخليج العربي.

وصنفت مجلة فوربس شركة حالاً ضمن أهم 19 شركة ناشئة تعتمد أعمالها على التكنولوجيا في عام 2019. وتعتبر “فوري” أحد أهم الشركات العاملة في مجال حلول الدفع الإلكتروني في مصر وتقدم خدماتها في جميع أنحاء مصر من خلال نقاط دفع إلكتروني وتقدم خدمات دفع لنحو 500 خدمة تتضمن الفواتير وحجز التذاكر ورسوم المدارس وتصل إلى رسوم تجديد رخص السيارات، ويتم من خلالها حوالي 2.75 مليون معاملة مالية في اليوم وتقدم خدماتها لـ 25 مليون من عملائها في الشهر.

ماذا تستفيد فوري؟

قال أحمد نادر، رئيس القطاع التجاري في فوري، لـ إيكونومي بلس في اتصال هاتفي إن هذا النوع من الاتفاقيات يعطى تنوع لعملاء شركته ويساعدها للوصول لعملاء جدد.

وأضاف: “نحن نصل لعملاء جدد من خلال الشراكات ونحصل على حصتنا التقليدية من العمولة دون إنفاق مصروفات تسويقية”، موضحا أن الطرف الآخر يقوم بالإنفاق ويستفيد من تقديم خدمات الكترونية مختلفة لعملائه.

وأوضح نادر أن هذه ليست المرة الأولى التي توقع فيها فوري هذا النوع من الاتفاقيات، وأنها وقعت في السابق اتفاق مشابه مع جوميا، وأن هذا النوع من الاتفاقات ناجح لذا تتوسع شركته به.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية